رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الوادي الجديد ترفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم استقرار الأحوال الجوية

نشر
عواصف ترابية
عواصف ترابية

تتعرض محافظة الوادي الجديد لموجة من الطقس السيئ، اليوم الخميس، والتي شهدت ارتفاعًا ملحوظًا في درجات الحرارة صاحبة هبوب عواصف ترابية.

وقرر محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط، رفع درجة الاستعداد القصوى بالمرافق الخدمية بالمحافظة؛ لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية التي تشهدها بعض مناطق المحافظة.

موضوعات متعلقة 

 

وناشد المحافظ المواطنين بضرورة توخى الحذر والحيطة وتقليل الانتقالات على الطرق السريعة إلا للضرورة القصوى، والابتعاد عن أعمدة الإنارة والأشجار واللافتات والمباني المتهالكة، حرصًا على سلامة الجميع.

توريد 191 ألفًا و824 طنًا من الأقماح في كفر الشيخ

 

أكد مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ عادل الهابط، أن كمية توريد الأقماح بلغت حتى اليوم /الخميس/ 191 ألفا و824 طنا لـ22 موقعا تابعا للجهات المسوقة التابعة لكلا من الشركة المصرية للصوامع والبنك الزراعي المصري وقطاع المضارب بالمحافظة.
 

وأشار الهابط -في بيان- إلى أن هناك متابعة يومية من المحافظ على مدار الساعة خلال فترة الاستلام اليومية، حيث تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية برئاسة المحاسب عماد عبدالغني حبيب وكيل وزارة التموين لمتابعة تلك المواقع خلال موسم التوريد والمرور عليها وحل أية مشكلات قد تواجه بعضها، موجهًا بانتظام صرف مستحقات المزارعين والموردين بما لا يتجاوز الفترة المقررة.

عاجل