رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أربعيني ينهي حياته بـ«حبة غلال» في الوادي الجديد

نشر
سيارة اسعاف - أرشيفية
سيارة اسعاف - أرشيفية

في محافظة الوادي الجديد أنهى أربعيني حياته، بتناول أقراص الغلال السامة "سوسة القمح"، في واقعة شهدتها واحة بلاط، تلقى مدير الأمن اللواء محمد أبو الليل إخطارًا من إدارة شرطة النجدة صباح اليوم الإثنين، بوصول "أحمد. ج. م - 40 عامًا"، من واحة  بلاط  إلى مستشفى الداخلة العام، بالوادي الجديد مصاب بتسمم بمواد كيميائية، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في ملابسات انتحاره.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

إخماد حريق في غابة شجرية جنوب محطة الصرف الصحي بالوادي الجديد.. صور

 

وفي سياق مختلف تمكنت الحماية المدنية والإطفاء بمحافظة الوادي الجديد، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، من إخماد حريق نشب في غابة شجرية ونباتات جنوب محطة الصرف الصحي بمركز باريس.

تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة الحماية المدنية والإطفاء يفيد بنشوب حريق في أشجار ونباتات بمركز باريس.

 

انتقلت سيارات الإطفاء وعربات فناطيس المياه التابعة لمجلس مدينة باريس لموقع الحريق جنوب محطة المعالجة التابعة لمرفق الصرف الصحي بمركز باريس لإخماد الحريق، وجرت السيطرة عليه دون خسائر بشرية فيما تواصل قوات الإطفاء عملية تبريد الحريق.

تحرر محضر بالحادثة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وانتداب فريق الأدلة الجنائية لمعاينة الحريق وكتابة تقرير عن ملابساته أسباب اندلاعه. 

 

 

جانب من الحريق (1)

جانب من الحريق (1)

جانب من الحريق (2)

جانب من الحريق (2)

جانب من الحريق (3)

جانب من الحريق (3)

جانب من الحريق (4)

 


 

 

عاجل