رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأرصاد تعلن حالة الطقس من اليوم حتى السبت المقبل

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم في مصر وحتى السبت المقبل الموافق 8 أبريل، حيث ذكرت الأرصاد أن الطقس بشكل عام خلال الأيام المقبلة سيكون حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، السواحل الشمالية الغربية، جنوب سيناء والبلاد، بينما يأتي مائلًا للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، وبارد ليلًا على معظم المحافظات.

وعن حالة الطقس اليوم، حذرت الأرصاد الجوية من وجود أتربة عالقة نهارًا على مناطق مختلفة من القاهرة الكبرى والوجه البحري، ومدن القناة، شمال الصعيد.

وحذرت أيضًا من وجود نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وتكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من غرب البلاد، وقد تصل لحد العاصفة على مطروح والسلوم على فترات متقطعة.

وذكرت الأرصاد أن طقس الثلاثاء سيشهد نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى، والوجه البحري، وشمال الصعيد، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأربعاء 5 أبريل 2023

أما حالة الطقس الأربعاء 5 أبريل 2023، قالت الأرصاد إن هناك شبورة مائية صباحية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، مدن القناة، وسط سيناء.

وأضافت أن هناك نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس الخميس 6 أبريل 2023

وأوضحت الهيئة أن طقس الخميس المقبل سيشهد شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، مدن القناة، وسط سيناء.

وتابعت أن مصر ستشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوج البحري، وشمال الصعيد، وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس يومي الجمعة والسبت 6 و7 أبريل 2023

وستستقر الأحوال الجوية يومي الجمعة والسبت المقبلين، وستكون الظاهرة الجوية المؤثرة، نشاط رياح على مناطق من غرب البلاد على فترات متقطعة.