رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القوات التركية تقصف مواقع تواجد الجيش السوري في ريف الرقة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأن القوات التركية والفصائل الموالية لها، نفذت مساء اليوم الأحد، قصفا مدفعيا على مواقع تواجد قوات الجيش السوري بريف الرقة الشمالي.

وذكر المرصد، أنّ القوات التركية، استهدفت بالمدفعية الثقيلة قرى قزعلي وكورحسن والصليبي بريف تل أبيض الغربي شمال الرقة، دون ورود معلومات عن سقوط خسائر بشرية.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، أفاد أمس السبت، بدخول تعزيزات عسكرية ضخمة لـ قوات “التحالف الدولي” إلى مناطق شمال وشرق سوريا، قادمة من معبر الوليد الحدودي مع إقليم كردستان العراق.

وذكر المرصد، أنّ هذه التعزيزات تتألف من نحو 100 شاحنة، حيث عبرت مدينة القامشلي، واتجهت نحو قواعد أمريكية في تل بيدر وقسرك جنوبي الحسكة.

وأشار المرصد السوري، إلى أنّ هذه القافلة هي السادسة خلال شهر نوفمبر الجاري، التي تدخل إلى مناطق شمال وشرق سوريا، تزامناً مع التصعيد التركي البري والجوي في تلك المناطق.

كما أفاد المرصد، بأن النشطاء التابعين له، رصدوا الجمعة، دخول تعزيزات عسكرية إلى مناطق سيطرة “قوات سوريا الديمقراطية (قسد)”، استقدمتها قوات “التحالف الدولي”، قادمة من معبر الوليد الحدودي مع إقليم “كردستان العراق”.

عاجل