رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«2 دوري و4 كاس».. مسيرة عمر جابر الكروية قبل عودته للزمالك

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن نادي الزمالك رسميا عن التعاقد مع عمر جابر لاعب فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

مسيرة عمر جابر  
ويبلغ عمر جابر 30 عاما، وتبلغ قيمته التسويقية 500 ألف يورو.

ولعب جابر لـ 4 أندية عبر مسيرته الاحترافية التي انطلقت من قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء، وهي: الزمالك، بيراميدز، بازل السويسري، لوس أنجلوس.

 

شارك عمر جابر مع نادي الزمالك، في 158 مباراة، سجل خلالها 13 هدفاً، وصنع 25 هدفاً لزملائه بالفريق، وفي نهاية موسم 2015/2016، رحل عن القلعة البيضاء وانضم إلى بازل السويسري.

 

تألق جابر مع بازل السويسري، ولم تستمر طويلاً، حيث خاض مع الفريق السويسري 20 مباراة، صنع خلالها 3 أهداف ولم يسجل.

 

في موسم 2018، انضم إلى فريق لوس أنجلوس الأمريكي، لكن هذه التجربة كانت قصيرة للغاية حيث شارك في عمر جابر في 7 مباريات فقط لم يصنع أو يسجل أهدافاً خلالهم.

 

في موسم 2019، كان عمر جابر عاد إلى الدوري المصري من جديد، لكن هذه المرة عبر بوابات نادي بيراميدز ليستمر مع الفريق السماوي حتى الموسم الماضي، وشارك في 139 مباراة سجل خلالهم 3 أهداف، وصنع 6 أهداف.

 

وتوج عمر جابر بـ 6 بطولات جاءت كالتالي: كأس مصر 3 مرات والدوري المصري مرة واحدة مع الزمالك ـ كأس سويسرا والدوري السويسري مع فريق بازل.


وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي رحب بالتعاقد مع عمر جابر لتدعيم صفوف القلعة البيضاء.

‎ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق إليكت يوم الأحد المقبل بإستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.