رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سلاف فواخرجي انفصلت عن زوجها وتعيش معه في بيت واحد.. تفاصيل

نشر
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي

تصدرت الفنانة سلاف فواخرجي، في الساعات القليلة الماضية، محركات البحث في جوجل بعد تصريحات طليق سلاف فواخرجي بأنه مازال يعيش مع طليقته في بيت واحد، رغم تأكيد سلاف فواخري بأنها انفصلت عنه منذ شهور ماضية. 

سلاف فواخرجي مع زوجها 

كشفت زوجها الفنان وائل رمضان، خلال برنامج "شو القصة" الذى تقدمه الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، عن حقيقة انفصاله عن زوجته سلاف فواخرجي، لافتا أنهما ما يزالان يعيشان في بيت واحد حتى الآن. 

سلاف فواخرجي 

قال رمضان حين سألته رابعة عن حقيقة انفصاله عن زوجته سلاف فواخرجي " لم أقم بتطليق سلاف لكننا انفصلنا فقط ومازلنا نعيش معًا في نفس المنزل، واتخذنا قرار الانفصال لنقرر إن كنا سنستمر معًا أم يتم الطلاق بالفعل"، في الوقت الذي أكدت فيه سلاف فواخرجي انفصالها عن زوجها الفنان وائل رمضان بعد زواج استمر 23 عاما، في أبريل الماضي.

سلاف فواخرجي 

وأضاف الفنان وائل رمضان خلال البرنامج " المرحلة اللى إحنا فيها كتير حلوة ولسه بحب سولاف طبعا، وأتمنى نرجع لبعض تانى، ولكن حتى لو مرجعناش عندى مسئولية تربية 3 أولاد".

رسالة سلاف فواخرجي 

وكتبت سلاف فواخرجي وهي تعلن انفصالها عم الفنان وائل رمضان قائلة: "أنا الآن أعيش ذلك الفِصام.. أمامك أيها النبيل، وبعد الفِصام.. فطام.. كما أنفَطِم عنك الآن وكنتَ وستبقى رجلاً فى عينى وأمام الله والبشر رجل.. والرجالُ قليل".

وتابعت سلاف فواخرجي في رسالتها لزوجها: "سامحنى إن كنتُ قد أخطأتُ أو قصرتُ يوماً وائل.. صديقى.. أبو الحمزة وعلى.. شكرا لك إلى يوم الدين وأحبك إلى أبد الآبدين.. انفصال".

وأكملت: "ليس بيدك وليس بيدي، إنما هو القدر يرسم حيواتنا ويختار لنا ما ليس نحب لسبب ما، أو حكمة ربما وألم في القلب على الأكيد، لم أكن جديرة بك كما يكفي، أقسم أنني قد حاولت وأقسم أنك كنت أهلاً لما هو أبعد من الحب وكنتُ طفلة تحبو أمام جبل مهما حاولتْ لن تصل الى قمتك وكنتَ وستبقى رجلاً في عيني وأمام الله والبشر رجلُ والرجالُ قليل سنداً لي إن ملت ورحمةً لي إن ظُلمت ويدك الحانية أول من تنتشلني إن وقعتْ وكعادتك لن تدعني أحتاجك لأني منذ عرفتك أراك قبل طلبي، وكنت تسبق حتى ندائي، وفي ضعفي وفي فرحي وكنتَ بداية".

سلاف فواخرجي 

واختتمت: "سامحني إن كنتُ قد أخطأتُ أو قصرتُ يوماً وأنا أعلم أن قلبك جُبل على الحُب والكرم والعطاء، البداياتُ أخلاق والنهاياتُ أخلاق وليس لكَ في قلبي وعقلي وحياتي ووجداني نهاية وإن ابتعدنا لا يمكن أن ننفصل ولو انفصلنا، وائل صديقي أبو الحمزة وعلي شكرا لك إلى يوم الدين وأحبك إلى أبد الآبدين، انفصال".

سلاف فواخرجي 

وكانت قصة الحب بين سلاف فواخرجي ووائل رمضان قد بدأت فى كواليس تصوير مسلسل "الجمل" عام 1999، لتتحول الصداقة بينهما إلى حب جارف انتهى بالزواج، ونتج عنه ولديهما حمزة وعلي.

ليست المرة الأولى 

ليست المرة الأولى التي يعلن فيها سلاف ورمضان انفصالهما، حدث ذلك عام 2004 قبل أن يعودا مددا، إلى أن أعلنت سلاف فواخرجي الانفصال مرة أخرى من وائل رمضان الذي تسبب في إثارة الجدل وهو ينفي الأمر.

عاجل