رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس الوزراء: الدولة وضعت رؤية واضحة لمواجهة التحديات منذ تولي الرئيس السيسي

نشر
الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الجمعة، أن الدولة المصرية وضعت تصورًا لمواجهة التحديات، منذ تولي منذ الرئيس عبدالفتاح السيسي رئاسة الجمهورية في منتصف 2014.

وقال مدبولي، خلال فعاليات جلسة "الفرص الاستثمارية" للاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية 2022: "منذ تولي الرئيس السيسي رئاسة الجمهورية في منتصف 2014، بدأت الدولة في وضع رؤية واضحة جدا للتعامل مع هذا التحديات أهمها إعادة بناء الدولة، لأن الدولة المصرية كانت تعاني من مشاكل أساسية وهيكلية في قطاعات محورية، وعلى الأخص قطاعات الطاقة والبنية الأساسية".

وأطلقت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ومحافظ مصر لدى مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، ورئيس مجلس محافظي البنك لدورته لهذا العام، أمس الخميس، فعاليات الافتتاح الرسمي للاجتماعات السنوية رقم 47 لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية لعام 2022، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 1 إلى 4 يونيو 2022، في مدينة شرم الشيخ، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حضر الافتتاح رئيس مجلس الوزراء، وحسين إبراهيم طه، الأمين العام لمنظمة التعاون الاسلامي، والدكتور محمد بن سليمان الجاسر رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، ومحافظو البنك الإسلامي للتنمية.

عاجل