رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مبابي يرفض تكرار سيناريو رونالدو مع ريال مدريد

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تقارير صحفية فرنسية على أن هناك بادرة أمل لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي بشأن تجديد عقد مهاجمه كيليان مبابي خلال الفترة الحالية.

وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق والرحيل مجانا بنهاية الموسم الجاري في ظل عدم اتفاقه مع باريس سان جيرمان على تجديد عقده.

وحسب ما أكد جيانلوكا دي ماريزيو، الصحفي الإيطالي، ونقلته صحيفة "الديسمارك" الإسبانية، فإن ريال مدريد مقتنع بأن الاتفاق الشفهي الذي أبرمه مع مبابي سيصبح رسميًا في الصيف.

ومن المتوقع، أن يحصل كيليان على 100 مليون يورو بالتوقيع مجانًا، دون الحاجة إلى دفع ثمن انتقاله بعد نهاية عقده، بالإضافة إلى ذلك، سيكون عقده لمدة خمسة مواسم بمعدل 50 مليونًا لكل موسم.

وكشف دي ماريزيو أن ريال مدريد حاول التوصل إلى اتفاق مع مبابي بتوقيع عقد مثل الذي وقعه كريستيانو رونالدو عام 2008، قبل أن ينضم رسميًا للملكي في 2009.

 واتفق ريال مدريد ورونالدو في ذلك الوقت اتفاقا يقضي بأن يدفع أحد الطرفين 30 مليون يورو إذا خالف الاتفاق الذي يحتوي عليه العقد.

ولضمان وصول كيليان مبابي، حاول النادي الملكي أن يفعل الشيء نفسه مع مهاجم باريس سان جيرمان، لكن الفرنسي رفض التوقيع على أي شيء.