رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فريق عمل مسلسل «يوتيرن» يحتفلون بعيد ميلاد عبير صبري

نشر
الفنانة عبير صبرى
الفنانة عبير صبرى

تصدر اسم الفنانة عبير صبري محركات بحث موقع جوجل العالمي، ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية والساعات الأولى من صباح اليوم بعد تزايد عمليات البحث حولها بسبب احتفالها بعيد ميلادها عبر حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وشاركت الفنانة عبير صبري جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي لموقع الفيديوهات والصور الشهير “إنستجرام”، بصورة لها من أمام إسطبل للخيول بفستان تايجر، وعلقت على الصورة قائلة: "عيد ميلادي النهاردة كل سنة وأنا طيبة ربنا يبعتلي أيام حلوة ويريح بالى.. برج الحوت.. ما شاء الله".

أمنية عبير صبري في عامها الجديد

وعبرت عبير صبري عن أمنيتها التي تريد تحقيقها في عامها الجديد و"هو أن يسعد الله تعالى أيامها ويريح بالها".

وحرص عدد من جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، على تهنئتها، بالإضافة لعدد من الفنانين من بينهم، مي سليم، هاجر أحمد، روجينا، هنا شيحة، سوسن بدر، خالد أنور، محمد محمود عبد العزيز والفنان عمرو عبد العزيز.

وجاءت التعليقات بالشكل التالي: “كل سنة وأنتِ طيبة، عيد ميلاد سعيد،  كل سنة وأنتي طيبة يا أطيب قلب وربنا يرزقك كل اللي تتمنيه يا حبيبتي، ️كل سنة وأنتي طيبة يا بيرو، كل سنة وأنتي طيبة وبخير وعقبال مليون سنة، happy birthday beautiful lady , love u و Happy birthday birooooo” وغيرها من التعليقات.

عبير صبرى تحتفل بعيد ميلادها 

احتفال فريق عمل مسلسل يوتيرن بعيد ميلاد عبير صبري

واحتفلت الفنانة ريهام حجاج وفريق عمل مسلسل “يوتيرن” بعيد ميلاد  الفنانة عبير صبري من كواليس تصوير المسلسل المشارك في السباق الرمضاني المقبل 2022.

احتفال فريق عمل مسلسل يوتيرن بعيد ميلاد عبير صبرى

ونشرت عبير صبري فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، لفريق عمل المسلسل الرمضاني، ولحظات استقبالهم للفنانة على أنغام أغنية "إنزل يا جميل على الساحة"، وعلقت قائلة،  "مفاجأة احتفال بعيد ميلادي عملتهولي حبيبتي ريهام حجاج، وإحنا في تصوير يوتيرن، ميرسي يا ريكو بحبك أوى، وميرسي كل كرو مسلسل يوتيرن وربنا ينجحنا نجاح كبير".

وتشارك الفنانة بطولة المسلسل الرمضاني الجديد بعنوان "يوتيرن" وحرصت على الترويج للمسلسل، الأحد الماضي من خلال نشر البوستر الترويجي عبر خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت عبير صبري على البوستر، قائلة: “يوتيرن رمضان بإذن الله، العدل جروب، ريهام حجاج، سامح عبد العزيز وأيمن سلامة”.

ووصفت المسلسل الرمضاني الجديد "يوتيرن" بالعمل العظيم ونشرت صورة من كواليس تصويره، “الأفيش” الرسمي للمسلسل الذي ضم جميع أبطاله وتصدرت صورته الفنانة ريهام حجاج، وتمنت الفنانة أن يحقق المسلسل النجاح الكبير.

وأكدت عبير صبري أنها متحمسة للمسلسل، والسبب تقديمها شخصية حقيقية بالمسلسل وتختلف عن أدوارها السابقة، مشيرة إلى أنها تعمل على تقديم الأعمال الفنية القوية والمؤثرة وغير المتكررة وتضيف لها.

مسلسل يوتيرن رمضان المقبل 

قصة مسلسل يوتيرن

تدور قصة مسلسل يوتيرن، بطولة ريهام حجاج حول الزوجة التي ترضخ لأوامر زوجها وتترك عملها لتنعزل عن العالم بسبب غيرته المرضية، إلا أنها تتعرض لحادث مفاجئ يكون سبب في انقلاب حياتها رأسًا على عقب.

مسلسل يوتيرن بطولة عبير صبري

شخصية ريهام حجاج بمسلسل يوتيرن 

وتجسد الفنانة ريهام حجاج، شخصية جديدة عليها ضمن أحداث قصة مسلسل “يوتيرن”، وهي يارا الكردي، والتي تعمل كضابط بحري، وتستطيع بلوغ النجاح وتبدأ في تحقيق أحلامها، وتأتي أوامر زوجها ليجعلها تتوقف وتترك عملها وتتخلى عن مستقبلها المهني إرضاءً لزوجها الذي يجبرها على قطع علاقتها بابن خالتها وصديق طفولتها بسبب غيرته المرضية الشديدة عليها، وتتعرض لحادث سير يتسبب في انقلاب حياتها رأسًا على عقب.

مسلسل يوتيرن رمضان المقبل 

الفنان توفيق عبد الحميد يشارك بمسلسل يوتيرن 

وطرحت شركة العدل جروب "بوستر" خاصًا بالفنان الكبير توفيق عبدالحميد، بعدما طرحت منذ عدة أيام البوستر الرسمي للمسلسل بمشاركة جميع أبطاله.

وشهد مسلسل “يوتيرن” عودة الفنان توفيق عبد الحميد بعد غياب استمر نحو 12 عامًا بعيدًا عن الشاشة، وأكد الفنان توفيق عبد الحميد أنه يستعد لتقديم شخصية طبيب بالمسلسل من خلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، مشيرًا إلى أنه قدم هذه الشخصية بالعديد من الأعمال السابقة.

الفنان توفيق عبد الحميد من مسلسل يوتيرن رمضان المقبل 

وأشار توفيق عبد الحميد، إلى أنه يجسد دور والد ريهام حجاج، في المسلسل الرمضاني الجديد، قائلًا: "أجمل ما في الحكاية اللي حاصل بيننا وجود علاقة أبوية وحالة من دفء المشاعر، وأتمنى أن نخرجه على الشاشة، وتشاركنا العمل صفاء الطوخي ونتمنى تقديم عمل مميز، والمنتج جمال العدل أقنعنى بالعودة إلى جانب قصة المسلسل التي أعجبتني".

أبطال مسلسل يوتيرن رمضان المقبل 2022

ويشارك بطولة مسلسل يوتيرن ، عدد من النجوم من بينهم، "ريهام حجاج، الفنان توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، عبير منير والفنانة صفاء الطوخى، إنتاج جمال العدل.

أبطال مسلسل يوتيرن

القنوات الناقلة لمسلسل يوتيرن

ومن المقرر عرض مسلسل يوتيرن ، عبر شاشة قناة "ON، ومنصة WATCH IT" الإلكترونية خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

مسلسل يوتيرن رمضان المقبل 

عبير صبري بمسلسل أنا وهي 

وشاركت عبير صبرى، مؤخرًا كضيفة شرف في مسلسل "أنا وهي" والذي عرض عبر شاشة قناة cbc والمكون من 18 حلقة، تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز، بطولة أحمد حاتم، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوي، سلوى محمد على، ندا عادل والفنان محمد الصاوي وعدد من ضيوف الشرف.

مسلسل انا وهى بطولة هنا الزاهد وأشرف عبد الباقى وأحمد حاتم

وشاركت الفنانة عبير صبري بطولة فيلم "طلعت حرب 2" والذي عرض مؤخرًا ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، بطولة الفنان سمير صبري، أحمد مجدي، أحمد وفيق وياسمين الخطيب إخراج مجدي أحمد علي.

عبير صبرى وياسمين الخطيب وأبطال فيلم طلعت حرب 2

عبير صبري بمسرحية “صافى وفافى ”

وتستعد  الفنانة عبير صبري للوقوف على خشبة المسرح من خلال مسرحية "صافى وفافى" بطولة الفنانة يسرا، تأليف وإخراج خالد جلال والمقرر عرضها في المملكة العربية السعودية قريبًا.

وتشهد مسرحية صافى وفافى عودة عبير صبري ويسرا إلى المسرح بعد غياب 20 سنة منذ مشاركة يسرا في مسرحية "لما بابا ينام"، وعبير صبري التي شاركت بدورها في مسرحية "دو رى مى فاصوليا" لمدة عام واحد بطولة الفنان الراحل سمير غانم.

مسلسل خيانة عهد بطولة يسرا وعبير صبرى

وولدت  الفنانة عبير صبري في 14 مارس 1971 بالقاهرة، وحصلت على ليسانس الحقوق من جامعة عين شمس، واتجهت للعمل بالمجال الفني بعد وفاة والدها.

وعملت كمذيعة في بداياتها الفنية، وقدمت برنامج "السينما والصيف"، وقدمها المخرج علي عبد الخالق، لأول مرة على الشاشة من خلال فيلم "الناجون من النار" عام 1994.

واعتزلت الفن في عام 2002 واتجهت لتقديم البرامج الدينية في قناة “اقرأ”، وانفصلت عن زوجها بعد 3 سنوات وخلعت الحجاب وعادت للفن وقدمت مسلسل "قلوب تائهة" عام 2006. 

عبير صبرى وزوجها ايمن البياع من احتفالها بعيد ميلادها

وتزوجت من المحامى الفلسطيني أيمن البياع في 2018، ووصفت بلقب "المادة الخام للستات" وهي نفس الجملة التي اشتهرت بها في مسلسل “خيانة عهد” بطولة الفنانة يسرا.

وشاركت بمسلسل "موسى" بطولة الفنان محمد رمضان، سمية الخشاب ورياض الخولي والذي عرض في السباق الرمضاني 2021.

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان وسمية الخشاب

 

عاجل