رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إيمي سمير غانم تجدد أحزانها على والديها برسالة مؤثرة

نشر
الفنانة إيمى سمير
الفنانة إيمى سمير غانم

تصدرت الفنانة إيمى سمير غانم ، تريند محركات البحث؛ بعد توجيه رسالة إلى والديها الراحلين الفنان سمير غانم  و الفنانة دلال عبدالعزيز، عبر موقع الصور والفيديوهات، إنستجرام.

وأشارت الفنانة، إيمى سمير غانم، أنها مازالت حتى الآن غير مستوعبة لوفاة والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، مشيرة إلى أنها حاولت إلهاء نفسها؛  لكنها سرعان ما تتذكر صورة ألم والديها، وحالتهما غير المستقرة، وقت التعب والإصابة بـ فيروس كورونا، داعية الله أن يكتب لها أداء مناسك العمرة.

ووجهت الفنانة إيمى سمير غانم -عبر حسابها الرسمى على إنستجرام- رسالة لوالديها، قائلة «صورتكوا وأنتوا بتتألموا قدام عينى».

وقالت الفنانة إيمى سمير غانم في صورة مع والدتها وشقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم -عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”: « وحشتينى أوى، مش عارفة أستوعب فراقك أنتى وبابى، وللأسف صورتكوا وأنتوا بتتألموا قدام عينى أنا ودنيا، موجودة قدام عينى وبتخلينى كل يوم بعيط، بحاول أتلهى فى حاجات بس أرجع وأقعد مع نفسى يفضل قدام عينى صور توجع قلبى».

منشور الفنانة إيمى سمير غانم

وأضافت الفنانة إيمى سمير غانم، قائلة « أنا آسفة إنى بشارك معاكوا النكد ده، بس أنا في عالم تانى وإن شاء الله ربنا يكتب لى أروح أعمل عمرة، عشان أكيد هيكون أحسن بإذن الله».

ورحلت الفنانة دلال عبدالعزيز، عن عالمنا يوم السبت 7 أغسطس 2021؛ بعد صراع طويل مع المرض، بعد إصابتها بفيروس كورونا في أبريل الماضى، وتوفيت الفنانة دلال عبدالعزيز عن عمر ناهز الـ 61 عاماً، وأقيمت صلاة الجنازة علي روحها الطاهرة من  مسجد المشير بالتجمع الخامس، ودفنت بمقابر العائلة بمدينة نصر.

اسرة الفنانة دلال عبدالعزيز

ورحل  الفنان سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو 2021، قبل نحو 3 أشهر من وفاة زوجته دلال عبدالعزيز،  وأقيمت صلاة الجنازة بمسجد المشير بالتجمع الخامس، ودفن جثمانه بمقابر العائلة بمدينة نصر.

اسرة الفنان الراحل سمير غانم

وتسيطر على الفنانة إيمى سمير غانم، حالة من الحزن الشديد بعد وفاة والديها، وتحاول التخفيف عن نفسها بمشاركة الصور بين الحين والآخر وتطلب الدعاء لهم.

و يتفاعل نجوم الفن، من خلال تقديم رسائل الدعم والمساندة للفنانة إيمى سمير غانم، بعد رسائلها المؤثرة، وصور والديها الراحلين.

وشاركت الفنانة إيمى سمير غانم، بــ مسلسل  نيللى وشريهان " بصحبة شقيقتها دنيا سمير غانم، ويعتبر آخر أعمال الفنانة.

والمسلسل إنتاج كوميدى، تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندى، بطولة، دنيا سمير غانم، إيمى سمير غانم، سلوى خطاب، بيومى فؤاد ومصطفى خاطر.

مسلسل  نيللى وشريهان

ورد المنتج أحمد السبكى، في وقت قريب، على شائعة اعتزال الفنانة إيمى سمير غانم وشقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم، وأكد تعاقده مع إيمى سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد لبطولة عمل درامى، من المقرر أن يتم عرضه فى السباق الرمضانى المقبل 2022، ولم يفصح المنتج أحمد السبكى، تفاصيل بشأن المسلسل او اسمه، لكنه أعلن تفاصيل التعاقد مع إيمى وحسن الرداد، واعتزام التصوير، بعد تماثلها لحالتها الطبيعية والعودة من حزنها على والديها.

عاجل