رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

آخر أعمال دلال عبدالعزيز.. طرح فيلم «فرق خبرة» بدور العرض

نشر
فيلم فرق خبرة
فيلم فرق خبرة

انطلق فيلم «فرق خبرة»، بجميع دور العرض، اليوم الأربعاء، والذي يعد آخر الأعمال السينمائية التي شاركت فيها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز.

وشهد الفيلم عرضه الخاص منذ يومين بحضور أبطاله وصناعه، وبدأ عرضه بإهداء لروح الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز على الشاشة، كما حرص نجوم الفيلم على التقاط صورهم برفقة البوستر الخاص بها تكريماً لها.

وينطلق الفيلم فيما يقارب 40 صالة عرض عبر محافظات مصر ومدنها، وعلى رأسهم القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والغردقة والجونة وطنطا والشرقية وبورسعيد، والفيلم من بطولة النجوم محمد الشرنوبي وهدى المفتي والراحلة دلال عبدالعزيز ومحمود البزاوي وطه دسوقي، ومن تأليف وإخراج شريف نجيب.

وتدور أحداث الفيلم عن ناجي، الشاب الحالم الذي يخوض رحلة مفاجئة يكتشف فيها الحياة والحب والعلاقات البشرية عندما تدفعه مقابلة غير مخطط لها مع سلمى؛ إلى خوض مغامرة والهروب من مشاكله العائلية، كوميديا درامية عن مرحلة النضوج تتابع ناجي وهو يتعلم أن يتحكم في مصيره بعد أن عاش من خلال نظرة المحيطين به له، والفيلم من إنتاج Film Clinic وLagoonie Film Production، وتتولى MAD Solutions مهام التسويق والترويج للفيلم.

عاجل