رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بث مباشر.. فاعليات معرض «إيديكس 2021» تحت رعاية الرئيس السيسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع "مستقبل وطن نيوز"، تغطية حية، لفاعليات معرض "إيديكس 2021" في دورته الثانية بمركز مصر الدولي للمعارض والمؤتمرات، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وينطلق المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية “إيديكس 2021”، في الفترة من 29 نوفمبر حتى 2 ديسمبر 2021.

ويعد هذا المعرض فرصة لتبادل الخبرات بين مختلف العاملين بالجهات العالمية والمحلية الرائدة في مجال أنظمة التسليح والصناعات الدفاعية والعسكرية، ومن المتوقع أن يشهد المعرض هذا العام حضور أكثر من 400 عارض من جميع أنحاء العالم لعرض أحدث التقنيات في مجالات الدفاع والتسليح، وحضور العديد من الوفود العسكرية وأكثر من 30 ألف زائر للمعرض الذي يحظى بشهرة عالمية في ذلك المجال.

وفي هذا الصدد، أبدى الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، تطلع مصر لاستقبال أهم الرواد في صناعة الأنظمة الدفاعية على مستوى العالم، ومن المتوقع أن يتطور الحدث حجمًا وقوة في نسخته الثانية بالمقارنة مع النسخة الأولى الناجحة، مشددًا على حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على اتباع كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية لضمان السلامة الصحية للزوار خلال فعاليات المعرض.

كما أشار القائد العام للقوات المسلحة إلى أن المعرض يأتي لفتح آفاق جديدة من التعاون بين مصر ومختلف دول العالم في مجال الصناعات العسكرية، حيث أصبح معرض إيديكس مظلة دولية فاعلة لاستعراض أحدث منظومات الصناعات العسكرية والدفاعية والتكنولوجية في العالم.

عاجل