رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد أن طلبت الطلاق.. ميرفت أمين حديث مواقع التواصل الاجتماعي

نشر
ميرفت أمين
ميرفت أمين

ميرفت أمين صعدت إلى التريند خلال الساعات الماضية بعد عرض أولى حلقات  "حكايتي مع الزمان" ضمن أحداث مسلسل "إلا أنا" والذي يذاع على قناة dmc ، وتناقش فيه النجمة ميرفت أمين مشكلة اجتماعية خطيرة تتعلق بصبر الزوجة على الحياة مع زوج لا يقدر مشاعرها والاستمرار معه لسنوات طويلة من أجل الأبناء.

ميرفت أمين

تجسد الفنانة ميرفت أمين في "حكايتي مع الزمان" دور البطولة، في الوقت الذي استطاعت أن تخطف الأنظار بأدائها المبهر كالعادة، وهي تؤدي دور الزوجة الغاضبة بمنتهى الهدوء وفق حالة فنية خاصة تتميز بها ميرفت آمين في أعمالها المختلفة. 

ميرفت أمين

مسلسل "حكايتي مع الزمان" الذي تجسد فيه النجمة ميرفت أمين البطولة أمام أحمد خليل من تأليف الكاتبان أمين جمال ومحمد أبو السعد ومن إخراج أحمد حسن.

صدمة العريس من الفستان العروس 

وكشفت الحلقة الأولى من المسلسل عم زفاف ابنة ميرفت أمين وزوجها عزيز (أحمد خليل) في الوقت الذي تسبب فيه فستان العروس المفتوح في ليلة الزفاف في صدمة للعريس سيف، إلا أنه اصطدم بوالدتها (حماته) ميرفت أمين قبل أن تتحول الأحداث إلى "شريف الإنجليزي - عصام السقا في مواجهة  وياسمين رحمي خطيبته، والتي طلبت منه الاهتمام بمشاعرها كامرأة والتخلي قليلا عن اهتمامه  بالحصان ، بعد أن تحدث شريف إليها عن رغبته في اقتناء "نسر" وهو اسم الحصان الذي يقوم بالتدريب عليه في الاسطبل، خاصة وأن شريف مغرم بالخيل، ما جعل ياسمين تقول له إنه يحب الحصان أكثر منها. 

مشهد من المسلسل 

ويكتشف المشاهد خلال الحلقة الأولى أن الأب (أحمد خليل) أجبر زوج ابنته أحمد جمال سعيد التوقيع على قائمة المنقولات بمبلغ ضخم (300 ألف جنيه) ، أكبر مما اتفق عليه الأسرتين، ما تسبب في جدال كبير بينهما، إلا أن الأمر انتهى بتوقيع العريس على القائمة بهدف عدم إفساد ليلة الزفاف. 

ميرفت أمين تطلب الطلاق

أما المفاجأة فقد كانت في نهاية الحفل وعودة ميرفت أمين وزوجها إلى المنزل، وهي تستعرض أمامه تاريخ حياتهما، وأفعاله المخجلة معها، ونزواته النسائية، وزواجه مرتين عليها طيلة 36 عاما هي فترة الزواج لتختتم المحادثة بطلب الطلاق ما يعرض زوجها لصدمة وتنتهي الحلقة الأولى. 

أحمد خليل 
عاجل