رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رقص وغناء.. حقيقة صلح دينا الشربينى وعمرو دياب

نشر
دينا الشربينى وعمرو
دينا الشربينى وعمرو دياب

تصدرت الفنانة  دينا الشربينى، التريند لـ مؤشر بحث "جوجل " بعد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من حفل زفاف أحياه الهضبة عمرو دياب بـمنطقة سهل حشيش بمدينة الجونة، بعد أشهر من انفصالهم.

وظهرت الفنانة دينا الشربينى خلال الحفل، وهى تغنى أغنيتها الجديدة " فلتت منى" والتى شاركت فيها الفنان حسن أبو الروس خلال مشاركتهم بـ مهرجان الجونة السينمائى الدولى فى دورته الخامسة فى الفترة من 14 وحتى 22 أكتوبر الجارى.

وعبرت الفنانة دينا الشربينى، عن حضورها من خلال الرقص والغناء على أنغام أغنية، " يا أنا يا لا " للفنان عمرو دياب وسط تفاعل من الحضور.

الفنانة دينا الشربينى وحسن ابو الروس

وتفاعل عدد من رواد  مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال بعض التعليقات، من بينها " هما فى مجال واحد ولازم يتقابلوا، شو بدكن تقطع حياتها عشانه؟، إضافة إلى تعليق آخر، عمرو راقى جداً فى تعامله " بالإضافة لعدد آخر من التعليقات.

وتعتبر أغنية " فلتت منى " كلمات حسن أبو الروس، ألحان ديزل، توزيع شركة ديجيتلا، وتم تصويرها بمدينة الجونة، أثناء مشاركتهم بمهرجان الجونة، وظهرت الفنانة دينا الشربينى خلال الأغنية بملابس بدوية.

 

دويتو دينا وحسن ابو الروس

ويعتبر فيلم " ثانية واحدة " آخر أعمال الفنانة دينا خلال الفترة الأخيرة بدور العرض المختلفة بطولة الفنان مصطفى خاطر.

وعقب ظهور الفنانة دينا الشربينى بحفل الفنان عمرو دياب، أشيعت عدد من الأخبار، تؤكد عودة المياه إلى مجاريها بينهم، دون تأكيدات أو نفى لمصدر المعلومة، فيما اعتبره بعض المتابعين، تحدى ومنافسة لـ عمرو دياب من قبل دينا الشربينى.

ويعتبر حفل الزفاف الذى أحياه الهضبة عمرو دياب، بحضور الفنانة دينا الشربينى، اللقاء الأول الذى يجمعهما بعد تداول أخبار انفصالهم منذ عدة أشهر.

ويستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل غنائى بحديقة اليوبيل فى  إكسبو 2020 دبى ، يوم 30 أكتوبر الجارى.

ونشر عمرو دياب صورة من البوستر الدعائي للحفل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Instgram.

عمرو دياب وحفل إكسبو2020

 

 وأشيع خبر انفصال دينا الشربينى وعمرو دياب من خلال تصريحات  الإعلامى تامر أمين والذى أعلن خبر انفصالهما، حيث أكد تدخل عدد من الفنانين المقربين من الفنانين عمرو دياب ودينا الشربينى لمحاولة الصلح بينهما، لكنه لم يحدث توافق فيما بينهم وانتهت علاقتهما.

ونشرت الفنانة دينا الشربينى البوستر الرسمى لأغنية " فلتت منى "  عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي " إنستجرام" قائلة " اسمعوا أغنية فلتت منى.

دينا الشربينى عبر إنستغرام

وأغنية " فلتت منى " عبارة عن دويتو يجمع الفنان حسن أبو الروس، بالفنانة دينا الشربينى، وتم تصويره بمهرجان الجونة، وتخطى حاجز الـ مليون مشاهدة، على اليوتيوب.

وتسبب ظهور حسن أبو الروس والفنانة دينا الشربينى، بمهرجان الجونة في حدوث خلافات بينهما، بسبب ما فعله حسن أبو الروس خلال مهرجان الجونة، وبحسب تصريحات دينا الشربينى لعدد من الموقع، قائلة " حسن لازق ليا فى كل حتة".

وتمت المصالحة بين دينا الشربينى وحسن أبو الروس، بعد تدخل عدد من الفنانين لمحاولة إنهاء الخلافات فيما بينهما.

عاجل