رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«فلتت منها».. دينا الشربيني تكشف عن سر ظهورها مع حسن أبو الروس

نشر
دينا الشربيني
دينا الشربيني

دينا الشربيني لم تغادر الترند بعد أن ظهرت مع المطرب حسن أبو الروس وهي ترقص وتغني على أغنية "فلتت منها" في يوم عيد ميلاد عمرو دياب، ما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تداول الكثيرون مقطع فيديو يظهر دينا الشربيني وحسن أبو الروس وهما يرقصان على الأغنية قبيل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الخامسة. 

دينا الشربيني وحسن أبو الروس

دينا الشربيني وبرومو أغنية “فلتت منها”

ومرة أخرى تشوق  الفنانة دينا الشربيني متابعيها على السوشيال ميديا بعد أن قامت بنشر برومو أغنية "فلتت منها" على حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وهي تظهر من خلال البرومو بشكل مختلف ومبهج بخلفية رائعة للبحر، فيما علقت دينا الشربيني على المقطع بقولها: "الجونة في انتظار إنها تفلت مننا.. جاهزين".

أما أغنية "فلتت منها" التي تشارك فيها دينا الشربيني حسن أبو الروس فهي من كلمات حسن أبو الروس وألحان وتوزيع  ديزل.

وعلى متن سيارة مفتوحة أثار الانتباه حسن أبو الروس لحظة وصوله بصحبة الفنانة دينا الشربيني إلى مهرجان الجونة السينمائي، في الوقت الذي ظهرت فيه الفنانة دينا الشربيني وهي تستند على باب السيارة، وتلفت انتباه الجميع وهي ترقص على أنغام الموسيقى، لتبدأ التخمينات حول المشروع المشترك بين دينا الشربيني وحسن أبو الروس. 

دينا الشربيني

وكانت النجمة دينا الشربيني شاركت متابعيها على السوشيال ميديا بصورة تجمعها مع الفنان حسن أبو الروس وهما في السيارة في طريقهما إلى مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الخامسة في الوقت الذي علقت فيه الفنانة دينا الشربيني على الصورة التي نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام قائلة: "فلتت مني في الطريق للجونة"، في إشارة منها لأغنية أبو الروس الأخيرة "فلتت مني"، مثلما ظهرت دينا الشربيني من قبل في مقطع الفيديو الذي نشرته دينا الشربيني على صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام بصبحة حسن أبو الروس وهما على ضفاف الشواطئ الساحرة لمدينة الجونة التي يقام فيها المهرجان السينمائي. 

دينا الشربيني

وخلال مقطع الفيديو رددت الفنانة دينا الشربيني والفنان حسن أبو الروس جزء من كلمات الأغنية "فلتت مني، فلتت فلتت" لتنهال عليها القلوب الحمراء والعلامات الزرقاء من متابعيها على صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام. 

عاجل