رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ظهور جريء لـ«لبلبة» بمهرجان الجونة.. ورواد التواصل يتساءلون عن سر رشاقتها

نشر
الفنانة لبلبة
الفنانة لبلبة

تصدر اسم الفنانة  لبلبة  الترند، كأكثر الكلمات بحثاً على محرك البحث "جوجل" بعد ظهورها فى رابع أيام مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الخامسة، والمقام فى الفترة من 14 – 22 أكتوبر بمدينة الجونة.

وتصدرت الفنانة لبلبة الترند بعد ظهورها بحركات استعراضية فى رابع أيام مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الخامسة بالجونة بعد سقوطها بحفل الافتتاح.

الفنانة لبلبة تؤدى حركات استعراضية

حضرت لبلبة على السجادة الحمراء للفيلم المصري "ريش" والمشارك بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة فى دورته الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، بعد فوزه بالجائزة الكبرى لدورته الـ 60 بمهرجان كان.

وأدت الفنانة لبلبة عددا من الحركات الاستعراضية على السجادة الحمراء، أمام مختلف كاميرات المشاركة فى متابعة مهرجان الجونة السينمائي، بهدف طمأنة جمهورها، على سلامتها، وتعافيها من سقوطها على المسرح في افتتاح أيام المهرجان، بسبب تعثرها فى الحركة بسبب الفستان.

ويقام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة بمدينة الجونة في الفترة من 14 – 22 أكتوبر بمدينة الجونة، تحت اسم “سينما من أجل الإنسانية".

الفنانة لبلبة

شاركت الفنانة لبلبة العرض الخاص لفيلم " ريش" للمخرج عمر الزهيري، والمنافس ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

ووجهت الفنانة لبلبة كلمة خاصة أثناء عرض فيلم وثائقي لحياة الفنان الراحل  سمير غانم  في مهرجان الجونة، ونتيجة لقطع الأنوار تمهيداً لعرض الفيلم، اصطدمت لبلبة بالمسرح، فسقطت على الأرض، ليهرع إليها المتواجدين على المسرح لمساعدتها وإعادتها للوقوف من جديد على المسرح.

الفنانة لبلبة تؤدى حركات استعراضية

حرص مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة على تكريم عدد من الفنانين المشاركين فى المهرجان، من بينهم الفنان أحمد السقا، حيث حصل على جائزة الإنجاز الإبداعي، لقدرته الفنية وأدواره العظيمة فى السينما المصرية.

وشهد مهرجان الجونة السينمائي فى دورته الخامسة حضور عدد من نجوم الفن والفنانين، من بينهم " يسرا عضو اللجنة الاستشارية، ليلى علوى ، سمية الخشاب ، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، منى زكى، نيللى كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبد الباقى، ريهام عبدالغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب، المخرجة إيناس الدغيدي، وأمير المصري، وحسن أبو الروس، دينا الشربيني وميان السيد، أروى جودة، منة شلبي، بشرى ومن بين القائمين على مهرجان الجونة " المهندس نجيب ساويرس ، سميح ساويرس، أمير رمسيس".

الفنانة لبلبة تؤدى حركات استعراضية

وأضافت الفنانة لبلبة خلال كلمتها عن حياة الفنان الراحل سمير غانم الفنية خلال افتتاح الدورة الــ 5 من مهرجان الجونة السينمائي، تعبيرها عن الاشتياق الشديد للراحل من خلال إلقاء عبارة « وحشتنا يا سمير … وهتفضل جوا قلوبنا ».

ويعرض افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي على قناة أون تى فى بشكل حصري.

وظهرت الفنانة لبلبة، أثناء تواجدها على ريد كاربت، خلال مشاركتها فى مهرجان الجونة السينمائي، والتقاط الصور بفستان لامع فضي اللون، ممزوج بالأسود، لتصبح محل اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركتها بحركات استعراضية.

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن سر رشاقة الفنانة لبلبة وحيويتها رغم تقدم سنها وتألقها بحركات استعراضية على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي.

الفنانة لبلبة
عاجل