رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جثة في منزل العيلة.. قصة «مصطفى» الذي انتحر بعد طلاق زوجته بـ365 يومًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

لم يمر سوى 365 يومًا على طلاق مصطفى لزوجته، قضى الشاب أتعس أيام حياته وسط 4 جدران حسرة على ضياع نصفه الثاني بات معها أسير أزمة نفسية دفعته لإخراج المشهد الأخير من حياته بشكل مأساوي.

قبل عام من الحادث انفصل مصطفى عن زوجته بعد خلاف متكرر بين الزوجين تطور تلك إلى ترك "أم العيال" لمسكن الزوجية أملا في إنهاء المشاكل الأسرية التي أصبحت مستمرة خلال الفترة الأخيرة، فما كان حلا إلا الطلاق.

ساءت حالة الزوج النفسية مع طلاق زوجته الذي كان يحاول جاهدًا إعادتها، ظل طوال العام الأخير قاضيًا معظم وقته في المنزل، "كان قافل عليه البيت ومبيخرجش منه من يوم ما طلق مراته".

"حبل معلق بجنش السقف"، داخل العقار رقم 3 بقرية العزيزية بمنطقة البدرشين جنوب محافظة الجيزة، هو كل ما تبقى شاهدًا على الجريمة التي وقعت في منتصف الليل، فيما تحول الشارع -الذي شهد الجريمة- إلى مكان أشبه بثكنة شرطية، وانتشر رجال الأمن بحثًا عن أية معلومة جديدة والاستماع لأقوال الجيران.

تلقى مدير قطاع جنوب الجيزة إشارة من مأمور مركز البدرشين بالعثور على جثة شاب مشنوقًا داخل منزله بقرية العزيزية.

انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ تحت إشراف العقيد هشام بهجت مفتش فرقة العياط والبدرشين؛ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

عُثر على جثة "مصطفى" في العشرينات من العمر، يرتدي ملابسه كاملة، يتدلى من حبل مثبت بسقف غرفته، وأكدت أسرته إقدامه على الانتحار شنقًا لمروره بأزمة نفسية منذ انفصاله عن زوجته العام الماضي.

جرى نقل الجثة مشرحة المستشفى، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد البروي حكمدار الجيزة إلى النيابة العامة للتصريح بالدفن.

عاجل