رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| بدء الدراسة بالعام الجديد 9 أكتوبر المقبل.. وإعلان خطوات التقدم لـ مدارس «stem»

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

وزير التعليم يعتمد نتيجة امتحان دبلوم الثانوي الفني للصم وضعاف السمع

اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، نتيجة امتحان دبلوم الثانوي الفني للصم وضعاف السمع للعام الدراسي 2021/2020 بنسبة نجاح 90.2%.

التعليم تعلن خطوات التقدم لـ مدارس «stem» ومدرسة المتفوقين بعين شمس

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عناية أولياء أمور الطلاب الراغبين في التقدم لمدارس المتفوقين (stem) ومدرسة المتفوقين بعين شمس – الذين قاموا بالتسجيل الإلكتروني لاستمارة التقدم على موقع الوزارة وتم حفظ بياناتهم اتباع الخطوات عبر الرابط التالي:
https://exls.emis.gov.eg/

المجلس الأعلى للجامعات يعلن الجدول الزمني للعام الدراسي الجديد

شارك اليوم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج في الاجتماع الدوري  للمجلس الأعلى للجامعات بمقر جامعة الأزهر بالقاهرة، برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور محمد لطيف أمين المجلس الأعلى للجامعات وأعضاء المجلس.

التعليم: انطلاق امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية 14 أغسطس المقبل

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد إجراء امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية.

التعليم: انطلاق العام الدراسي الجديد 9 أكتوبر المقبل

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الخريطة الزمنية للعام الدراسي المقبل 2021/2022، حيث تبدأ الدراسة في العام الدراسي الجديد، يوم السبت 9 أكتوبر 2021، وتنتهى يوم الخميس 16 يونيو 2022.

«التعليم» تنفي تسريب امتحان اللغة الأجنبية الأولى للشعبة العلمية

أكدت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن ما تم تداوله من صور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قبل بدء امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى لطلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية، ليس له علاقة نهائيًا بالامتحان الذي يؤديه الطلاب اليوم.

«التعليم» تكشف موعد امتحان الدور الثاني للشهادة الإعدادية

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد امتحانات الدور الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية، مشيرة إلى أنه سيكون بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة.

عاجل