رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحرير 61 محضرًا للمخالفين من أصحاب المحلات وفض سرادق فرح بكفر الشيخ

نشر
محافظ كفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أعمال لجان المرور بمجالس المدن والمراكز بنطاق المحافظة للتأكد من التزام المحالّ والمقاهي والكافيهات والكافتيريات بقرار الغلق، إضافة للحملات الليلية لرفع المخلفات، بالتعاون بين مجالس المدن والمراكز الشرطية، في ظل التنسيق والتعاون بين محافظ كفر الشيخ، واللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء والمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، وتطبيقا للقرار الوزاري بشأن مواعيد فتح وغلق المحلات في التاسعة مساءً وحتى السادسة صباحًا بالمحافظات، حرصًا على سلامة وصحة وحياة المواطنين.

وتلقى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تقريرًا من رؤساء مدن ومراكز المحافظة عما أسفرت عنه حملات غلق المحال لليوم الـ22 على التوالي، تنفيذًا لقرارات مجلس الوزراء، لمواجهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا المستجد، حفاظًا على صحة المواطن.

وتمكنت الحملات من تحرير 61 محضرًا متنوعًا، للمخالفين بمدن وقرى المحافظة، تنفيذًا لقرارات رئاسة مجلس الوزراء فيما يتعلق بمواعيد غلق المحال التجارية والمقاهي والكافيهات، ضمن الخطة الشاملة للدولة في مجابهة تداعيات احتمالية العدوى بفيروس كورونا.

عاجل