رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسبب ماس كهربائي.. إصابة 3 أشخاص في حريق منزل بسوهاج

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، اليوم الإثنين، من السيطرة على حريق اندلع في منزل بسبب ماس كهربائي بناحية دائرة مركز شرطة ساقلتة شمال شرق محافظة سوهاج؛ ما أسفر عن إصابة مالك المنزل وشقيقه وزوجة الثاني أثناء مشاركتهم في إطفاء الحريق، وجرى نقلهم لمستشفى أخميم المركزي، وأجريت لهم الإسعافات اللازمة وغادروها عدا الأول وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء الدكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج إخطارا من مأمور مركز شرطة ساقلتة يفيد بورد بلاغ بنشوب حريق بمنزل بناحية دائرة المركز ووجود مصابين.

وبانتقال المأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات إدارة الحماية المدنية لمكان الواقعة وبالفحص تبين نشوب الحريق بمنزل مكون من طابق واحد ملك “هلال . ت . أ” 41 سنة عامل ويقيم بذات الناحية وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده.

ونتج عن ذلك إصابة كل من مالك المنزل وشقيقه “ف . ت” 25 سنة عامل وزوجة الثاني “جمالات . ع . م . ع” 26 سنة ربة م” حروق متفرقة بالجسم ” أثناء مشاركتهم في إخماد النيران وتم نقلهم لمستشفى أخميم المركزي وأجريت لهم الإسعافات اللازمة.

وبسؤال المذكورين قرروا بمضمون ما تقدم ورجحوا أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي وأضافوا باحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل ونفوا الشبهة الجنائية، وتم إخطار الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق

عاجل