رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| بدء السهرات العربية في الأوبرا.. و«شمال سيناء» تطلق سوق الجملة المطور بالعريش

نشر
صورة أرشيفية من (الإنترنت)
صورة أرشيفية من (الإنترنت)

يشهد، اليوم السبت، العديد من الأخبار الهامة، على عدة أصعدة، والتي يقدمها لكم «مستقبل وطن نيوز» في سياق التقرير التالي:

تبدأ السهرات العربية والإسلامية التي تنظمها دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، ضمن برنامجها الفني والثقافي خلال شهر رمضان المعظم؛ حيث يقام بالتعاون مع سفارة باكستان بالقاهرة حفلا في التاسعة مساء على المسرح الصغير.

وتنظم مكتبة القاهرة الكبرى، التابعة لقطاع شئون الإنتاج الثقافي، أولى حفلات ليالي رمضان، في العاشرة مساء، بمقر المكتبة بالزمالك، مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، التي أقرتها وزارة الصحة والسكان حرصا على صحة وسلامة المواطنين والعاملين بالمكتبة.

كما تنظم مكتبة القاهرة الكبرى، التابعة لقطاع شئون الإنتاج الثقافي، لقاءً ثقافيًا للاحتفال باليوم العالمي للكتاب وحقوق المؤلف، في التاسعة مساء، بالتعاون مع الجمعية المصرية للمكتبات والمعلومات والأرشيف، بمقر المكتبة بالزمالك، مع اتباع كل الإجراءات الاحترازية والوقائية، التي أقرتها وزارة الصحة والسكان حرصا على صحة وسلامة المواطنين والعاملين بالمكتبة.

وتطلق محافظة شمال سيناء تشغيل سوق الجملة المطور بالعريش ضمن مشروعات جديدة بالمحافظة، وذلك بمناسبة العيد القومي وذكرى تحرير سيناء.

ورياضيًا تقام في التاسعة والنصف مساء مباراة كرة القدم بين فريقي إنبي والأهلي في الأسبوع الـ13 من منافسات الدوري الممتاز. 

كما تُقام مباراة كرة القدم بين فريقي الاتحاد السكندري وبيراميدز، في التاسعة والنصف مساء، ضمن الأسبوع الـ18 من منافسات الدوري الممتاز.

وتقام أيضًا، في الواحدة والنصف ظهرًا، مباراة كرة القدم بين فريقي ليفربول ونيوكاسل في الأسبوع الـ33 من منافسات الدوري الإنجليزي. 

وتقام في السادسة والنصف مساء مباراة كرة القدم بين فريقي وست هام يونايتد وتشيلسي في الأسبوع الـ33 من منافسات الدوري الإنجليزي.

فيما تقام في التاسعة مساء مباراة كرة القدم بين فريقي شيفيلد يونايتد وبرايتون في الأسبوع الـ33 من منافسات الدوري الإنجليزي.

عاجل