رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«لعبة نيوتن» الحلقة الثالثة.. الشرطة الأمريكية تقبض على منى زكي وزوجها يبحث عنها

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل، الحلقة الثالثة من مسلسل "لعبة نيوتن" الذي تشارك من خلاله الفنانة منى زكي، والفنان محمد ممدوح، في السباق الرمضاني الحالي 2021، عبر فضائية "دي إم سي" وبدأت الحلقة، بمشهد فلاش باك أثناء محاولة "هنا" منى زكي إقناع زوجها "حازم" محمد ممدوح، بالسفر إلى أمريكا لولادة ابنهما هناك حتى يحصل على الجنسية، ويكون لها مستقبل أفضل سواء من الناحية الدراسية فى التعليم، أو عندما يتم توظيفه، ولكنه طلب منها التوقف عن الحديث في هذا الأمر.
 

تعود بعد ذلك الأحداث، بمشهد معاناة "هنا" منى زكى، على الطريق السريع في محاولة إيجاد مواصلة تقوم بتوصيلها إلى المطار للحاق إلى طائرتها قبل أن يفوت الموعد، وعلامات الحمل والتعب يسيطران عليها، وبعد حالة من اليأس توقف لها السائق الذي أنزلها من سيارته من قبل، عندما وجدها جالسة على الطريق، لتنتابها حالة من السعادة والفرح، وطلبت منه أن يقوم بتوصيلها إلى المطار.
 

وافق السائق على توصيلها، وبعد سيره في الطريق، تغلب النوم "هنا" في السيارة، ثم جاءت سيارة الشرطة وأوقفتهم، للاستعلام عن الرخصة، وأخبرهم أن السيارة ملك صديقة له، كما ألقوا القبض على "هنا" منى زكى، لحين الاستعلام عنها، في حين أخبرتهم بأن جواز سفرها فقدته فى المطار، وأنها تريد الوصول إلى المطار سريعا ولكنهم قبضوا عليها.
 

يظهر بعد ذلك "حازم" وتسيطر عليه حالة من الغضب؛ بسبب عدم وصول زوجته "هنا" منى زكى إلى الطائرة، اعتقادا منه بأنها متمسكة ببقائه فى أمريكا، فذهب إلى المنحل وجلس بعض الوقت لوحده، وتذكر بمشاهد فلاش باك لوقت خضوع "هنا" منى زكى لبعض التحاليل في المستشفى بسبب الحمل.
 

وسيطر وقتها خوف "هنا" من عدم ثبات الطفل كما هو الحال في طفلها الأول، ووجهت الحديث لزوجها بأن يتزوج من فتاة صغيرة للإنجاب منها كما تريد والدته، ولكنه احتوى الأمر وسيطر على الموقف بمداعبتها وسيطرت عليهما وصلة غزل وحب بينهما.
 

تظهر بعد ذلك "هنا" وهي تجلس في الحجز، بعد إلقاء القبض عليها وسألها شرطي بالقسم إذا كانت حاملا فأنكرت ذلك وأخبرها بأن الشاب الذي كان معها أخبرهم بأنها حامل ويجب أن توقعي على هذه الأوراق بأننا لا نتحمل مسئوليتك ورعايتك الصحية، فاضطرت وقتها للاعتراف بحملها، ثم أخلوا سبيلها هي والشاب الذى تركها وذهب مع صديقته الأجنبية التي كان مستعيرا منها السيارة الخاصة بها.
 

يحاول محمد ممدوح "حازم" الاتصال بزوجته "هنا ولكنه تعثر فى الوصول إليها سواء من هاتفه أو من هاتف آخر، وحاول التواصل مع أحد المقربين له ولديهم معارف بأمريكا لرغبته في عودة زوجته "هنا" منى زكى إلى مصر، ولكنه لا يعرف الوصول لها.
 

صناع مسلسل لعبة نيوتن
جدير بالذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة الفنانين: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub سعدي - جوهر، تأليف وإخراج تامر محسن.