رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليفربول يقترب من ضم عثمان ديمبيلي والضحية خمسة لاعبين

نشر
إكسبريس: ليفربول
إكسبريس: ليفربول يقترب من ضم عثمان ديمبيلي والضحية خمسة لاعب

ذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، اليوم الثلاثاء، أن فريق ليفربول في طريقه للتعاقد مع لاعب فريق برشلونة الإسباني عثمان ديمبيلي هذا الصيف ويمكنه تمويل انتقال اللاعب الدولي الفرنسي ذي التصنيف العالي في حال مغادرة خمسة لاعبين.

وأوضحت الصحيفة، في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني، أن ليفربول قد يضطر إلى تمويل انتقال ديمبيلي عن طريق التخلص من العديد من اللاعبين الذين من غير المرجح أن يمارسوا دورًا كبيرًا في خطة المدير الفني يورجن كلوب للتقدم.

ورأت أنه "يبدو أن وقت ديفوك أوريجي في آنفيلد قد انتهى مع تسجيل المهاجم البلجيكي مرة واحدة فقط في 17 مباراة هذا الموسم كما أن اللاعب شيردان شاكيري قد يكون قريبًا أيضًا من الخروج بعد أن تم ربطه بالابتعاد العام الماضي".

وتابعت الصحيفة أن "هناك أيضا كل من هاري ويلسون وماركو جرويتش، وهما على سبيل الإعارة حاليًا في فريقي كارديف وبورتو على التوالي، وليس من المتوقع أن يعود أي منهما إلى ليفربول الموسم المقبل، مضيفة أن القيمة الإجمالية للاعبين الأربعة الذين يمكن بيعهم تبلغ 51 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت إلى أن هذه الأموال يمكن أن تقطع شوطًا طويلاً في آمالهم في سرقة ديمبيلي بعيدًا عن برشلونة هذا الصيف، خاصة أن ليفربول واحد من عدة أندية تراقب حاليًا وضع ديمبيلي في نو كامب قبل إعادة فتح نافذة الانتقالات قريبًا.

ونوهت الصحيفة إلى أن "برشلونة لن يدع ديمبيلي يغادر بثمن بخس خاصة أنه استثمر أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني في المهاجم منذ عام 2017".

عاجل