رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد.. أمينة خليل عصبية ويحاول الجميع تهدئتها في «خلي بالك من زيزي»

نشر
مستقبل وطن نيوز

طرحت قناة إم بي سي مصر، البرومو الدعائي الأول لمسلسل "خلي بالك من زيزي"، والذي تخوض بطولته الفنانة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح، ويخوضان من خلاله السباق الرمضاني المقبل 2021، الذي لم يتبق سوى أيام قليله على حلوله.

وتظهر الفنانة أمينة خليل في الإعلان الدعائي الخاص بمسلسل "خلي بالك من زيزي" وهي تسيطر عليها حالة من العصبية الشديدة ويحاول الجميع تهدئتها ويطالبونها بالعلاج النفسي لكنها تغضب كثيرا.

كما يكشف الإعلان الدعائي الخاص بمسلسل "خلي بالك من زيزي" أن امينة خليل هي زوجة الفنان محمد ممدوح، وتحاول الحمل والإنجاب منه، وعندما تفشل تصاب بحالة عصبية شديدة تدفعها للشجار مع زوجها ومع كل من حولها.

قصة وصناع مسلسل “خلي بالك من زيزي”

جدير بالذكر أن الفنانة امينة خليل تقدم خلال أحداث مسلسلها الجديد "خلي بالك من زيزي" شخصية زوجة تعاني من الخلافات مع زوجها الذي يقدمه الممثل علي قاسم، وتتوالى الأحداث فى إطار درامي مشوق، في 15 حلقة طوال شهر رمضان 2021.

ومن المقرر أن يشارك في بطولة مسلسل "خلي بالك من زيزي" أمينة خليل ومحمد ممدوح وعلي قاسم وصفاء الطوخي وسلوى محمد علي ونهى عابدين، من تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

 

عاجل