رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النائبة نورا علي: تطعيم العاملين بالسياحة والطيران ضد كورونا يطمئن السائحين

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت النائبة نورا علي، رئيسة لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب: إن قرار الحكومة بشأن تطعيم العاملين بقطاعي السياحة والطيران مهم للغاية، وله مردود إيجابى قوي في ضوء عودة السياحة.

وأضافت في تصريحات اليوم، أن هذا القرار له مردود إيجابي كذلك في ضوء زيادة الحركة السياحية الوافدة لمصر من الخارج، خلال الشهور المقبلة، وكذلك زيادة إقبال المسافرين على السفر من خلال شركات الطيران المصرية، مؤكدة أن هذا القرار يبث الطمأنينة والأمان لدى جميع المواطنين والسياح الأجانب.

وتابعت أن قرار تطعيم العاملين بقطاعي السياحة والطيران يأتي في إطار حرص الدولة على الاستمرار في معدلات النمو الاقتصادي خلال جائحة فيروس كورونا العالمية.

وأشارت إلى أن قطاع السياحة والطيران المدني بمصر، يطبق الإجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية في ظل جائحة كورونا، وهو ما أدى إلى حصول 8 مطارات دولية مصرية، مؤخرا على شهادة السفر الآمن من المجلس العالمي للمطارات، الأمر الذي يبعث برسالة طمأنة لكل المسافرين إلى المطارات المصرية سواء كانوا قادمين لزيارتها أو مروا عليها كترانزيت، كما يسهم في زيادة الحركة السياحية الوافدة.

ولفتت إلى أن تطعيم العاملين بالمطاعم والمنشآت السياحية سوف يخلق حالة جديدة ويجعلهم يقبلون بكثافة على المنشآت والمطاعم السياحية بالمعدلات ذاتها قبل ظهور جائحة كورونا العام الماضي.

عاجل