رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة «التوك شو»: كشف مصير مجمع التحرير ومبادرة إحلال المركبات.. وتفاصيل التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت نشرة "التوك شو"، خلال الساعات القليلة الماضية، عدة أخبار هامة نشرها موقع "مستقبل وطن نيوز" جاءت على النحو التالي:

وزيرة التخطيط تكشف مصير مجمع التحرير

كشفت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، مصير مجمع التحرير، مشيرة إلى أنهم يستعينوا بجهات استشارية كبرى لدراسة المكان، وأفضل استخدام له.

«المالية» تكشف تفاصيل مبادرة إحلال المركبات

قال أحمد عبدالرازق، المتحدث باسم مبادرة إحلال المركبات بوزارة المالية، إن شروط التقديم في المبادرة ميسرة، حيث يشترط أن يكون المتقدم مصري الجنسية.

«التخطيط» تكشف تفاصيل المشروع القومي لتنمية الأسرة

كشفت أميرة تواضروس، مدير المركز الديموغرافي بوزارة التخطيط، تفاصيل عرض المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية على مجلس الوزراء اليوم.

وزيرة التخطيط: ندرس منح وثيقة تأمين إدخاري للمرأة الملتزمة بضوابط تنظيم الأسرة

كشفت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، تفاصيل المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية، موضحة أنهم يستهدفون توفير مستوى معيشة أفضل للمواطنين، وتحسين خصائص السكان، وتنمية الأسرة.

شاهد.. أول فيديو جوي للقطار الروسي على خطوط السكك الحديدية

عرض برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أول فيديو تصوير جوي للقطار الروسي على السكك الحديدية المصرية.

البنك المركزي يكشف تفاصيل مبادرة التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل

كشف جمال نجم، نائب محافظ البنك المركزي، تفاصيل تطبيق مبادرة التمويل العقاري لمتوسطي ومحدودي الدخل، موضحا أن محدودي الدخل هم من لا يزيد دخلهم بالنسبة للأعزب عن 4500 جنيه شهريا، والأسرة لا يزيد دخلها عن 6 آلاف جنيه.

أستاذ علوم سياسية: مصر محور الارتكاز في حل المشاكل الإقليمية

قال الدكتور طارق فهمي، أستاذ العلوم السياسية، إن البيان الختامي للحوار الفلسطيني بالقاهرة يؤكد على إعادة تشكيل القيادة الموحدة للمقاومة الشعبية، وإجراء الانتخابات في غزة والضفة الغربية.

وزيرة التضامن: الفترة الحالية من أحلى الفترات في حياتنا كنساء

أعربت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن، عن سعادتها باحتفال رئيس الوزراء اليوم بالوزيرات في الحكومة بمناسبة يوم المرأة المصرية، معلقة: "كإمرأة وأم هذه الفترة من أحلى الفترات في حياتنا كنساء".

ياسمين فؤاد تكشف تفاصيل احتفال رئيس الوزراء بـ الوزيرات بمناسبة يوم المرأة المصرية

قالت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، إن احتفال رئيس الوزراء بالوزيرات اليوم بمناسبة يوم المرأة المصرية كانت مفاجئة رائعة للوزيرات.