رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

65 دقيقة.. التعادل السلبي مستمر بين الزمالك والترجي التونسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

مع اقترب نهاية مباراة الزمالك والترجي التونسي لا زال التعادل السلبي حاضرًا في المباراة التي تجمعها الآن على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبدأ الزمالك الشوط الثاني أكثر خطورة عن بدايته في الشوط الأول، وفي الدقيقة الـ50 نفذ أشرف بن شرقي لاعب الزمالك ركلة الحرة المباشرة وسددها بقوة مباشرة في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى تصدى لها الحارس فاروق بن مصطفى بشكل رائع وأنقذ مرماه من هدف محقق.

بينما لم يظهر الترجي بنفس خطورته مقارنة بالشوط الأول، لكنه يحاول دائماً في الخروج بأقل الخسائر من المباراة من أجل مواصلة صدارته لقمة المجموعة، مع وضع الزمالك في مأزق بالنسبة لتأهله إلى دور الثمانية في بطولة دوري الأبطال.

وحصل الزمالك على ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 60، سددها بن شرقي لكنها جاءت أعلى مرمى الترجي التونسي، ليواصل الزمالك فقد حلوله في هز شباك الترجي تحت قيادة الفرنسي كارتيرون في أول مباراة له مع الزمالك في الخلافة الثانية له.

وحاول الزمالك في الوصول إلى شباك الترجي في أكثر من مرة، لكنه افتقد اللمسة الأخيرة الحاسمة أمام مرمى الترجي.

يذكر أن الترجي فاز في المباراة السابقة على الزمالك بنتيجة 3/1 برادس، ويحتل الزمالك المركز الثالث للمجوعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا برصيد نقطتين، بينما يتصدر الترجي التونسي المجموعة برصيد 7 نقاط، يليه مولودية الجزائر بـ5 نقاط، فيما يحتل تونجيث السنغالي المركز الرابع بنقطتين.

عاجل