رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كهربا: هدفنا تحقيق لقب كأس العالم للأندية.. والأهلي مثل أبي وأمي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه يسعى لتقديم أداء جيد في المباراة التي ستجمعه بنظيره الدحيل القطري غدا في ضربة بداية بطولة كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 4 حتى يوم 11 من شهر فبراير الجاري.

وأوضح في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أن فريق الدحيل محترم ولديه لاعبين أقوياء على المستوى الفني والبدني، وأتمنى ان نلعب بطريقة جيدة تليق بتاريخ الأهلي وتحقيق الفوز على الفريق القطري.

وعن سببة تسميته باسم كهربا قال اللاعب:" أطلق علي لأول مرة لقب كهربا عندما كنت في فريق الفئات الصغرى للأهلي، إذ لقبني به المدرب بدر رجب، لأنه كان يرى دائمًا حماسي الزائد، ولم أكن أحب الهزيمة، كان يعتقد أنني كنت كهربائيا لأنني أحب أن أفعل كل شيء على أرض الملعب في نفس الوقت، لقبت بهذا الاسم منذ أن كان عمري 9 سنوات وما زال معي حتى اليوم".

وقال اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا: "كل لاعب لديه طموحاته الخاصة ، لكن الأهم هو اللعب بشكل جيد ومساعدة الفريق". "رغبتي في الوصول إلى النهائي والفوز بكأس العالم للأندية مع فريقي".

وتابع "نقول لمشجعينا أن هدفنا هو الفوز بكأس العالم للأندية، وليس خوض مباراة أو مباراتين والعودة إلى الوطن، منذ أن كنت طفلاً، كنت أحب الأهلي وشاهدتهم عندما لعبوا في كأس العالم للأندية من قبل، كنت أهرب من المدرسة وأشاهد مبارياتهم في المقهى، كان شعورا رائعا أن نشاهد الأهلي يلعب بينما كنا نشرب الشاي بالحليب، لطالما حلمت باللعب في كأس العالم للأندية وسيتحقق هذا الحلم".

واختتم تصريحاته قائلا: "جماهير الأهلي تعني لي الكثير، لأنني واحد منهم وكنت من بينهم من قبل، الأهلي شيء مميز بالنسبة لي، واعتبره مثل والدي أو أمي، آمل أن نتمكن من تحقيق طموحاتهم، وأن أواصل اللعب مع هذا الفريق في المستقبل، وأن نسعد الجماهير".

 
عاجل