رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«فاز 4 مرات».. يوفنتوس لا يعرف طعم الهزيمة أمام إنتر في نصف نهائي كأس إيطاليا

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقى اليوم الثلاثاء فريق يوفنتوس الإيطالى غريمه إنتر ميلان فى ذهاب نص نهائي كأس إيطاليا فى ملعب سان سيرو في ميلانو.

ويأتى هذا اللقاء عقب فوز الإنتر على اليوفي فى الدورى الإيطالى قبل إسبوعين ويمر فريق إنتر ميلان بنشوة إنتصارات على الصعيد المحلى، حيث يأمل كونتى مدرب الفريق فى تحقيق ثنائية الدورى والكأس خاصة وصوله لنصف نهائي الكاس وابتعاده عن صدارة الدورى بنقطتين فقط عن المتصدر ميلان.

وفى تاريخ كأس إيطاليا، إلتقى الفريقان فى 31 مرة فاز يوفنتوس فى 14 مواجهة بينما انتصر الإنتر فى 10 مناسبات فقط، وخيم التعادل فى سبع مواجهات، وتلاقى الفريقان أربع مرات فى نصف النهائي فاز يوفنتوس بهم جميعا.

وعاد لتدريبات الانتر المدافع دامبروزيو وكذلك لاعب الوسط ماتيا فيزينو وسيغيب عن المباراة كل من المغربى أشرف حكيمي ومهاجم الفريق روميلو لوكاكو للإيقاف.

ومن المتوقع أن يحل دارميان وسانشيز بدل الثنائي الغائب وصرح أندريا بيرلو مدرب اليوفى قبل المباراة قائلا: "علمتنا الهزيمة في سان سيرو أنه عندما لا نكون على المسار الصحيح ، فإننا لسنا يوفنتوس، أريد فريقًا مدركًا لقوته".

وأكد بيرلو عن وجود بوفون وبونوتشى وديميرال وديليخت مع بقاء كليني في الاحتياط وغياب رامسى عن المباراة بسبب ألام جسديه مع العودة المتوقعه لأليكس ساندرو في الجبهة اليسرى.

 

التشكيل المتوقع للإنتر : هاندانوفيتش ؛ سكرينيار ، دي فري ، باستونى؛ دارميان ، باريلا ، بروزوفيتش ، فيدال ، أشلى يونغ ؛ سانشيز ، لوتارو مارتينيز قطعان.

أما عن التشكيل المتوقع لليوفى: بوفون. ديميرال ، دي ليخت ، أليكس ساندرو ؛ كوادرادو ، ماكيني ، بنتانكور ، آرثر ، كيزا ؛ رونالدو ، كولوسيفسكي.

عاجل