رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ظهور ابنته واستعادة ذكريات «السعيدية».. 6 ملاحظات على كليب «مصباح علاء الدين» لمحمد رمضان

نشر
مستقبل وطن نيوز

طرح الفنان محمد رمضان، اليوم الأحد، أحدث أعماله الغنائية تحت عنوان "مصباح علاء الدين" والذي يأتي على طريقة الفيديو كليب، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب".

ويتعاون محمد رمضان في أغنية "مصباح علاء الدين"، والكليب، مع الشاعر الغنائي أحمد المالكي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبد المنعم، وإخراج محمد سلامة.

وشهد كليب "رمضان" الجديد، الكثير من الأمور الجديدة التي تلفت الأنظار إليها، سواء من الناحية الإخراجية أو المزيكا أو المحتوى:

1- بدايةً كليب "مصباح علاء الدين" يعد الأول الذي يطلقه محمد رمضان منذ أن انتهى من أزمته الأخيرة مع نقابة المهن التمثيلية وعودته لاستئناف نشاطه الفني.

2- حرص "نمبر وان" على تجسيد صورته وهو طفل في المدرسة السعيدية، لاستعرض مشواره، وإيضاح للجميع بأن هذا كان حلمه واستطاع أن يحققه بعد تعب وجهد وعمل وليس حظ أو بـ "مصباح علاء الدين".

3- يؤكد "رمضان" من خلال الأغنية عدم تأثره بأي انتقادات يتعرض لها من وقت لآخر؛ لأنه يثق في الجمهور الذي يتابعه ويحبه، وفي حجم الجماهيرية التي وصل إليها.

4- ويقول محمد رمضان في أغنيته الجديدة: "من تحت الصفر سبقت طلعت طفيت النجوم. أعدائي يكتروا يختفوا يظهروا مفرقش معايا الهجوم.. لما انا مش فارق معاك والناس كلها وياك.. اسأل عيلتك تقولك.. بنشوفه من وراك".

5- يشهد الكليب أول ظهور لابنة "رمضان" الكبيرة "حنين" التي شاركته بالغناء والتمثيل خلال الكليب.. كما ظهر نجله الأصغر في بعض مشاهد بالكليب.

6- غير محمد رمضان من طريقة غنائه في الكليب، فلم يعتمد على طريقة "الهيب هوب"، بغنى بعض المقاطع بالشكل الطربي.

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان يواصل في الوقت الحالي تصوير مسلسله الجديد "موسى" الذي من المقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل 2021.

عاجل