رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم.. مشاكل صحية للجوزاء وتقدم كبير للحوت

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف محمود أبو السعود، خبير الأبراج، عن حظ جميع الأبراج اليوم الثلاثاء 19 يناير 2021.

الحمل
 ينصح خبير الأبراج، بأن يسارع مواليد برج الحمل إلى تلطيف الأجواء، لأنه بحاجه إلى لم الشمل وتقريب وجهات النظر، كما وجه له نصيحة وهي البحث عن القاسم المشترك ولا تهمل الأوراق المطلوبة.
 الثور

حذر خبير الأبراج مواليد برج الثور من الخصوم والمنافسين والأعداء ومن الذين يحاولون صب الزيت على النار لكثرة الأعداء.

ووجه لمواليد الثور نصيحة وهي لا تلفت الأنظار  إلى مساوئك، ولا تستفز من حولك،  تعاكسك الظروف  بعض الشئ وقد تنفعل  وتغضب، لذلك يجب تمالك أعصابك إذا اأدت النجاح.

الجوزاء
باكر إلى يومك وعملك  وحاذر من تراجع صحي، ولاتهمل نفسك،  بل نظم وقتك جيدا  تفادي  للتأخير  والتقصير ولا تنفعل وابق بعيدا عن المشاكل.

حاذر من تراجع صحي أو مهني، اذا دعت الحاجة ولا تعاند باكر إلى العمل  تفاديا لأي تأخير في الأعمال ولا تؤجل أعمالك الى الغد.

السرطان

يعيش مواليد برج السرطان، لحظات سعيده نسبيا، وهي فتره ايجابيه ومناسبه لطرح أفكار وارتباط، لاتهمل واجباتك تجاه العائله والاحباب، وصحح الأخطاء فى علاقتك مع أحد الأبناء.

الأسد
يدعوك القمر  إلى تكريس  الوقت للعائلة ولامورك الشخصية، خذ قسطا من الراحة  طباعك متقلبة وقد  تكون  مريضاً  أو تتمارض  لتبقى في المنزل.

وقد يسود التوتر بسبب حدث طارئ يتعلق بامر شخصى أو عائلي.

العذراء
تتمتع بقدرات فكريه كبيرة، وتدفعك الظروف للخروج من مكانك والمشاركه بثقه، تقوم بزيارة أو تلبي دعوة اجتماعيه مع المحيط، وتستوعب الظروف وتتكيف معها بسهوله فترة تواصل بناءه مع الآخرين، وتتمتع بنشاط ذهنى يسمح لك بالمنافسه القوية، لذلك لا تضيع الفرص.

الميزان
استثمر فكرك قبل أن تستثمر مالك واستثمر ذكائك في إدارة شراكاتك المادية، ورتب أمورك جيدا تحصد عائداً مادياً جيداً فمن جد وجد، قد تتعرض لضائقة مادية فابتعد عن السلف وحاذر اليومين دول من القروض والدين.
 
العقرب
ترغب في الانخراط في نشاط مختلف تتمتع بالجرأة ويتحدث القمر في برجك عن بداية مرحلة أو مشروع وتعيش لحظات نشيطة وديناميكية وتستعيد إشراقتك، تفرح لخبر أو تطور واعد ربما ترغب للإنخراط في نشاط مختلف تتمتع بالجرأة ويتحدث القمر في برجك عن بداية مرحلة أو مشروع فترة إنطلاقة لمرحلة جديدة فإبدئها جيداً.
 
القوس
كن ساكنا ولا تتحرك قد تخيب أمالك على الصعيد المهني حاذر من الفوضى و البلبة في الأفكار وفي المعاملات  فترة ضعيفه جداً تتعرض خلالها للفشل.

 تبتعد عن الأضواء وتكتفى بالروتين ولا تجازف بأي جديد كي لا تمنى محاولاتك بالفشل فترة محبطة ومحزنة للبعض فقط فكر و خطط و رتب لما هو قادم.
 
الجدي
تتلقى خبرا مفرحًا وقد توقع على عقد أو تروج لمشروع فتره انفتاح وتوفيق عبر عن رأيك بحرية وجرأة، غرد فى سرب ولا تغرد منفردا واعزف فى جماعه ولا تعزف منفردا.

عليك أن تلطف الأجواء وتحسن العلاقات، وتفرح لوقوف أحد الأطراف إلى جانبك انطلق لحصد النجاح ولوضع الأولويات والمخططات.
 
الدلو
تصطدم بعقوبة ادارية أو قانونية وربما تقلق بشأن أحد أفراد العائلة أو لموعد مهم، ولذلك حاذر الإهمال والتقصير هدئ من روعتك وقم بمختلف واجباتك بهدووء شديد.

لا تلجا إلى التحدي وإثارة الخلافات بل تجنب التنازع ولذلك اضبط أعصابك تعيش فترة ضاغطة وقد يكون ذلك بسبب مسئولية عائلية أو مهنية.
 
الحوت
باستطاعتك احراز تقدم بين الأحداث الفتره مناسبه لاختيار مواضيع جديدة تثير اهتمامك تحرز تقدما كبيرا أو انتصار يعزز القمر ثقتك ويقدم لك فرصه ثمينه.

وتكون الفترة ممتدة واعدة وغنية تحمل فى طياتها سفر ورومانسية وترويج ناجح إلى عملك فترة إيجابية ومناسبة لتحسين الوضع الحالي.

عاجل