رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شهود عيان يكشفون تفاصيل جديدة فى واقعة دهس طفل لـ 5 أشخاص بالمحلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف شهود العيان تفاصيل جديدة فى واقعة دهس سيارة ميكروباص يقودها طفل لـ ٥ أشخاص أسفر عن مصرع أحدهم وإصابة ٤ آخرين أمام نفق السبع بنات التابع لقسم ثان المحلة الكبرى.

وأكدوا شهود العيان، أن " أحمد الراعى " والد الطفل " ضياء " ١٣ سنة صاحب الواقعة يعمل سائق على سيارة ميكروباص خط المحلة - كفر حجازى يقودها بنفسه ومعروف بسمعته الطيبة بين زملائه السائقين .

وأضافوا ، أن الطفل كان يجلس فى المقعد الأمامى بجوار والده واستغل فرصة انشغاله مع زملائه السائقين وتحميل الزبائن وأمسك بعجلة القيادة من باب اللهو وتقليد والده ودون قصد ضغط بقدميه على دواسة السيارة فدهس عددا من الركاب وكادت أن تقتحم محال حلوانى حتى أوقفتها دراجة نارية اصطدمت بها .

وأوضحوا، أن هذا الموقف عشوائى وتم نقل جميع سائقى خط كفر حجازى فيه منذ شهر بسبب أعمال التطوير فى محطة السكة الحديد، وتقدموا بعدة شكاوى إلى المسئولين نظرا لتكدس السيارات فى منطقة مزدحمة بالباعة الجائلين وهو مدخل نفق السبع بنات خاصة بعد إزالة الكتل الحجرية لتوسعة المكان إلا أن رئيس المدينة أكد لهم أن الوضع بصورة مؤقتة ولن يستمر وقت طويل .

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الطفل ووالده الذى تسبب فى مصرع أيه سامح وأصابة ٤ أخرين جراء حادث دهسهم  بسيارة ميكروباص بالمحلة 

كان "مستقبل وطن نيوز" قد حصلت . " على أسماء وبيانات المصابين والمتوفية فى حادث اصطدام سيارة ميكروباص يقوده طفل بدراجة نارية وأقتحام محل حلوانى شهير أمام نفق السبع بنات التابع لدائرة ثان المحلة الكبرى.

وهم ابراهيم عبد الله الشيخ ٣٧ سنه مقيم بمنطقه المحجوب ، عمرو السيد ٣٢ سنه مقيم بمنطقه سكة الوسطي ، اية سامح احمد حسين ٢١  سنة مقيمة بشارع الجلاء " متوفية " ، محمد رمضان ابو زين ٢٨ سنه مقيم بشارع الأنتاج ، عمرو دسوقي سلطان ٣ سنوات مقيم ميدان الشون .

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع فتاة وأصابة ٤ أخرين من بينهم طفل فى حادث تصادم سيارة ميكروباص بدراجة نارية ودهس عدد من الركاب.

وتم نقل المصابين الى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة لاخطار النيابة العامة .

عاجل