رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بمشاركة صلاح.. ليفربول يخسر بثنائية أمام أتالانتا بدوري الأبطال ويؤجل التأهل

نشر
مستقبل وطن نيوز

خسر فريق ليفربول الإنجليزي أمام نظيره أتالانتا الإيطالي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز ليفربول ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

أحرز ثنائية أتالانتا جوسيب إيليشيتش في الدقيقة 60 من عمر الشوط الثاني وجوسينس في الدقيقة 64.

بتلك النتيجة يتجمد رصيد ليفربول عند 9 نقاط في صدارة المجموعة، في حين رفع أتالانتا رصيده للنقطة 7 في المركز الثالث ويبقي على أماله في التأهل للدور التالي.

وشهد تشكيل ليفربول الذي أعلنه الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق تواجد الدولي المصري محمد صلاح، في التشكيل الأساسي بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد، وظهر اللاعب بشكل جيد.

المباراة بدأت بداية حماسية في الدقائق الأولى من قبل فريق ليفربول الذي وضحت عليه السيطرة من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق الإيطالي ويسهل من مهمته في الشوط الثاني.

بعد الربع ساعة الأولى التي سيطر عليها ليفربول، استعاد فريق أتالانتا الإيطالي عافيته وتمكن من الاستحواذ على الكرة في منتصف ملعب ليفربول وضغط عليه بشكل هجومي مكثف وكان الأخطر من الناحية الهجومية.

واعترض لاعبو أتالانتا على حكم المباراة بعد أن رفض احتساب ضربة جزاء لمهاجم الفريق بعد أن تم عرقلته من قبل دفاع ليفربول.

وفي الدقيقة 44 كاد صلاح أن يحرز هدفًا لفريق ليفربول بعد أن استلم الكرة في منطقة جزاء أتالانتا وسددها بقوة وتعلو العارضة.

وقبل نهاية الشوط الأول حاول فريق ليفربول إحراز هدف التقدم ولكن دون جدوى في ظل الدفاع المحكم من جانب الفريق الإيطالي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني تمكن فريق أتالانتا من معاقبة ليفربول بهدفين في أقل من خمس دقائق عقب بداية الشوط الثاني.

وأبقى فريق أتالانتا على أماله في التأهل للدور التالي بعد الفوز الذي حققه على نظيره ليفربول.

 

عاجل