رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حزب مستقبل وطن يستعرض جهوده لحل مشاكل المواطنين (فيديو)

نشر
مستقبل وطن نيوز

"دايما كنا معاكم، حاسين بيكم وبظروفكم وحاولنا بكل طاقتنا نساعدكم ونحل مشاكلكم".. كان هذا مطلع فيديو أعده حزب مستقبل وطن، لعرض مجموعة من إنجازاته خلال الفترة الماضية، وعلى رأسها مشاركة الحزب في سداد قيمة غرامات التصالح للفئات الأكثر احتياجا في عدد من القرى بالمحافظات، وتم تقديم المساعدات بالفعل لـ12 ألف أسرة إلى الآن، ومن المقرر أن تزيد لـ35 ألف أسرة.

وهدف الحزب دائما هو كل المصريين من شمال مصر لجنوبها ومن شرقها لغربها، لكي يعيشوا حياة كريمة، ويطمئنوا على مستقبلهم ومستقبل أولادهم.

ورفع "مستقبل وطن"، شعار "كلنا نعمل من أجل مصر"، ولذلك كان لزاما على الحزب أن يقف مع كل المصريين في أي محنة تمر عليهم ويراعي ظروفهم المادية.

وأشار الفيديو، إلى أنه بالرغم من أن غرامة تصالحات البناء من أجل مستقبل أفضل للمواطنين وللأجيال القادمة إلا أن بعض أهالينا في القرى أحوالهم المادية صعبة، فشباب الحزب ونوابه ردوا الجميل لأهاليهم من خلال الزيارات والمقابلات ومعرفة ظروفهم ومشاكلهم، وعرض الفيديو مجموعة من الحالات التي وقف بجانبها.

وظهر في الفيديو، شخص من ذوي الإعاقة، قال فيه، إنه بنى بيته وهو عبارة عن دورين، مضيفا: "ولسه مكنش اتشطب وفيه التزامات وأولاد، فتقدمت بطلب للحزب".

وبالفعل استجاب الحزب له وسدد قيمة الغرامة.

 

عاجل