رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يسرا اللوزي تشارك في بطولة مسلسل لام شمسية رمضان المقبل

نشر
يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

تشارك الفنانة يسرا اللوزي في بطولة مسلسل لام شمسية، بطولة النجمة أمينة خليل، والمقرر عرضه في رمضان 2025، من تأليف مريم ناعوم، ومن إخراج كريم الشناوى، وإنتاج ميديا هب سعدى - جوهر، حيث تقدم يسرا اللوزى شخصية محورية داخل أحداث العمل الذى تدور أحداثه في إطار تشويقى اجتماعى، ويعد لام شمسية أول تعاون بين أمينة خليل ويسرا اللوزى في الدراما التليفزيونية.

وتعاقد الفنان محمد شاهين على دور البطولة أمام أمينة خليل، حيث يعد لام شمسية التعاون الثالث بين أمينة وشاهين، إذ تعاونا سويا فى مسلسل الهرشة السابعة عام 2023، ثم تعاونا فى فيلم وش فى وش العام الماضى.

وغابت أمينة خليل عن المشاركة في رمضان الماضي 2024، واكتفت بالمشاركة في عدد من الأعمال السينمائية آخرهم فيلم شقو مع النجمين عمرو يوسف ومحمد ممدوح ويسرا والذى حقق ما يقرب من 78 مليون جنيه، من إخراج كريم السبكي.

وفى سياق آخر، يعرض لأمينة خليل  فيلم x مراتى مع النجمين هشام ماجد ومحمد ممدوح تايسون، والذى عرض في السينمات يوم 24 يوليو الماضى، من إخراج معتز التونى، وتجسد من خلاله أمينة خليل دورًا محوريًا في أحداث الفيلم الذى تدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعى.

عاجل