رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في عيدها القومي.. رئيس الوزراء: تطوير المساكن الشعبية القديمة في السويس

نشر
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

كشف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عن التحرك لتطوير المساكن الشعبية القديمة في السويس، والتي تم بناؤها منذ 50 عامًا أو أكثر، بعد حرب أكتوبر المجيدة.

وأوضح رئيس الوزراء، في مؤتمر صحفي على هامش تفقده مجموعة من المشروعات التنموية والصناعية في السويس بالتزامن مع عيدها القومي، اليوم السبت: «تحدثنا عن دخول القطاع الريفي في السويس في المرحلة الثانية من حياة كريمة، كما تحدثت مع محافظ السويس حول تطوير المساكن الشعبية القديمة التي تم بناؤها منذ 50 سنة أو أكثر، بعد حرب أكتوبر، وسنتحرك سويًا لتطوير هذه المناطق».

مجمع السويس الطبي

وأوضح الرئيس السيسي، في مؤتمر صحفي على هامش تفقده مجموعة من المشروعات التنموية والصناعية في السويس، اليوم السبت: «مشروع مجمع السويس الطبي وجه حضاري لمصر، وهدية الرئيس السيسي لأهالي السويس.. مستوى التصميم والتشغيل على أرقى مستوى، وحجم الاستفادة لأهالي قناة السويس من المجمع كبير وبعض المناطق شرق القاهرة أيضًا، حيث يقدم المجمع خدمات طبية متقدمة جدًا».

وأضاف: «الفترات الماضية كان لما بتحصل مشكلة لمريض كان يضطر للانتقال للقاهرة، لكن هذا مشروع مجمع السويس الطبي يقدم خدمات كبيرة بمستويات متقدمة، وهيكون جزء من التأمين الصحي الشامل في السويس».

عاجل