رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

للمقبلين على الزواج بشكل سريع.. موعد طرح شقق سكنية جاهزة للتسليم الفوري

نشر
موعد طرح شقق سكنية
موعد طرح شقق سكنية جاهزة للتسليم الفوري

يبحث الكثير من الشباب المقبلين على زواج عن شقق سكنية جاهزة للتسليم الفوري، والتي أعلنتها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية في 15 مدينة، والتي تأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في التوسع بطرح شقق سكنية جاهزة للتسليم الفوري بجميع المدن الجديدة.

ونعرض لكم من خلال التقرير التالي، رابط موقع مسكن لحجز الأراضي، والذي يتم من خلال حجز الشقق السكنية الفورية، بالإضافة إلى عرض موعد التقديم في وحدات التسليم الفوري، خاصة مع البحث المتزايد من قبل المواطنين، الراغبين في الحصول على وحدات سكنية، تزامنًا مع بدء العد التنازلي لفتح باب الحجز كأكبر طرح للوحدات السكنية الجاهزة للتسليم الفوري في 15 مدينة.

وأتاحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية رابط موقع مسكن لحجز الأراضي؛ وذلك للتقديم في أكبر طرح شقق سكنية جاهزة للتسليم الفوري، والتي يتم طرحها في 15 مدينة جديدة (القاهرة الجديدة، العلمين الجديدة، المنصورة الجديدة، 6 أكتوبر، أكتوبر الجديدة، حدائق أكتوبر، بدر، العبور، الشروق، العاشر من رمضان، السادات، المنيا الجديدة، غرب قنا الجديدة، ناصر وتحديدا غرب أسيوط، دمياط الجديدة).

ويمكن الدخول على رابط موقع مسكن لحجز الأراضي، الذي يتم طرحه خلال الأيام المقبلة من خلال الضغط هنــــــــــــــــا.

موعد التقديم في شقق سكنية جاهزة للتسليم الفوري

كشفت وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، المهندس شريف الشربيني، عن موعد التقديم في وحدات التسليم الفوري، في الفترة بين 27 أكتوبر حتى 26 ديسمبر 2024، حيث يصل عدد الوحدات السكنية التي يتم طرحها إلى 6575 وحدة سكنية عبر موقع مسكن.

موعد التقديم في طرح شقق سكنية جاهزة للتسليم الفوري

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن مساحات شقق الإسكان الفورية، والتي اختلفت بين كل مدينة وأخرى، والتي تتنوع ما بين سكن مصر ودار الجنة وإسكان متميز؛ وذلك لتلبية حاجة المواطنين في الحصول على الوحدات السكنية كالتالي:

409 وحدات جنة تتراوح من (100م2: 150م2)

 700 وحدة سكن مصر بمساحات تتراوح من (106م2: 133م2) بمدينة القاهرة الجديدة

223 وحدة جنة بمساحات تتراوح من (100م2: 150م2) بمدينة 6 أكتوبر

 22 وحدة دار مصر بمساحات تتراوح من (100م2: 150م2)

435 وحدة سكن مصر بمساحات تتراوح من (106م2: 118م2) بمدينة حدائق أكتوبر

300 وحدة سكن مصر بمساحات تتراوح من (106م2: 115م2) بمدينة أكتوبر الجديدة.

عاجل