رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تاريخ مواجهات مصر ضد موريتانيا قبل موقعة الغد في تصفيات أمم إفريقيا

نشر
مباراة مصر وموريتانيا
مباراة مصر وموريتانيا

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره موريتانيا، غدا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

موعد مباراة مصر وموريتانيا 

ويوافق موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا في السابعة مساء غدا الثلاثاء ، بملعب الأخير، في العاصمة نواكشوط، ضمن منافسات الجولة الرابعة لحساب التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025.

مباراة مصر وموريتانيا 

تاريخ مواجهات مصر ضد موريتانيا قبل موقعة الغد في تصفيات أمم إفريقيا

وتعد مباراة الغد هي الخامسة بين منتخبي مصر وموريتانيا في تاريخ مواجهات الفريقين حيث سبق وأن التقي منتخبي مصر وموريتانيا 4 مرات حقق منتخب مصر الفوز في 3 مباريات وتعادلا الثنائي في مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

تنقل مباراتي مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس.

مباراة مصر وموريتانيا 

منتخب مصر بالقميص الأحمر في مواجهة موريتانيا غداً

اسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر وموريتانيا المقرر لها السابعة مساء غدا الثلاثاء - بتوقيت القاهرة - ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات  المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ عن ارتداء المنتخب المصري القميص الأحمر والشورت و الجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب موريتانيا القميص الأبيض .

منتخب مصر 

حضر الاجتماع الفني ممثلاً عن منتخب مصر كلاً من مينا سامح إداري المنتخب و عبدالله سيد مدير المهمات .

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة الثالثة في تصفيات أمم أفريقيا  برصيد ٩ نقاط و تأتي كاب فيردي في المركز الثاني ثم بوتسوانا في المركز الثالث و موريتانيا رابعا برصيد ٣ نقاط .

محمد صلاح 

وزير الشباب والرياضة يطمئن هاتفياً على بعثة المنتخب الوطني في موريتانيا

أجري الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالاً هاتفياً ببعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، للاطمئنان علي كافة أعضاء البعثة، استعدادا لخوض مباراة الجولة الرابعة أمام المنتخب الموريتاني ضمن منافسات المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

تابع وزير الشباب والرياضة مع رئيس بعثة المنتخب، محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة؛ كافة الاستعدادات والترتيبات لمباراة المنتخب أمام منتخب موريتانيا.

مباراة مصر وموريتانيا 


وأكد الدكتور أشرف صبحي حرصه علي متابعة كافة المستجدات الخاصة بالمنتخب مع السفير خالد يوسف سفير جمهورية مصر العربية لدي موريتانيا، والعمل علي توفير كافة سبل الراحة والدعم للبعثة المصرية، وضمان سلامة وأمان اللاعبين والإداريين وكافة أعضاء البعثة، وكذالك كافة الأمور اللوجستية التي تخص البعثة.

وتحدث وزير الشباب والرياضة حول حرص الوزارة على تقديم سبل الدعم والرعاية للمنتخبات الوطنية المختلفة التي تخوض غمار المنافسات في مختلف البطولات، ومواصلة التنسيق والتعاون بين الوزارة والاتحاد على مستوى دعم كافة المنتخبات وتذليل العقبات وحل كافة الأمور على الفور.

عاجل