رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزراعة: أكثر من 200 منفذ لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الأساسية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور محمد القرش، المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة، أن الحكومة المصرية تسعى جاهدة لتلبية احتياجات المواطنين وتوفير السلع والمنتجات الضرورية للحياة اليومية. وأوضح أن الدولة تتابع باستمرار جميع المنافذ لضمان توفر كميات إضافية من السلع التي يحتاجها البيت المصري. تأتي هذه الجهود في إطار حرص الحكومة على تحسين مستوى المعيشة وتلبية متطلبات المواطنين بشكل دوري.

توفير المنافذ في كافة المحافظات

أضاف الدكتور القرش، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى خلال برنامج «الساعة 6» على قناة «الحياة»، أن وزير الزراعة، علاء فاروق، يولي أهمية كبيرة لتوفير المنافذ المختلفة في جميع المحافظات. وأشار إلى أن الوزارة تمتلك أكثر من 200 منفذ على مستوى الجمهورية، حيث تُقدم كافة السلع بأسعار مناسبة للمواطن المصري. هذا التنوع في المنافذ يهدف إلى تسهيل وصول المواطنين إلى المنتجات اللازمة لحياتهم اليومية.

التعاون مع مبادرة بداية

أوضح الدكتور القرش أن الوزارة تعاونت مع مبادرة بداية لتوفير الاحتياجات الأساسية في بعض المناطق الجديدة. وأكد أن المنافذ التي تم إنشاؤها تحتوي على جميع السلع الأساسية، بما في ذلك الزيت والسكر واللحوم والدواجن، بأسعار تناسب جميع فئات المجتمع. هذه المبادرة تأتي في إطار الجهود المستمرة لوزارة الزراعة لتيسير حصول المواطنين على احتياجاتهم اليومية بطريقة ملائمة وميسرة.

عاجل