رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

3 محافظات.. خريطة قطع المياه اليوم لتنفيذ الصيانة الدورية

نشر
قطع المياه
قطع المياه

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، خريطة قطع المياه وضعفها، اليوم الجمعة، في عدد من المناطق الواقعة بنطاق الشركات التابعة.

وتشهد بعض مناطق محافظات الجيزة ودمياط وبني سويف قطع وضعف المياه، في إطار خطة الشركة القابضة لمياه الشرب للصيانة الدورية، وتقديم أفضل خدمة للمواطنين.

قطع المياه بالجيزة

وأعلنت شركة مياه الجيزة، عن قطع المياه عن قرى «صول، والخرمان، والكريمات، والبرمبل، ومسجد موسى، ونزلة ترجم» بمركز أطفيح، لمدة 7 ساعات، بدءًا من الساعة 11 مساء اليوم، حتى 6 صباح الغد.

وذكرت الشركة، في بيان، أن قطع المياه يأتي بسبب أعمال إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب قطر 400 مم على جسر ترعة صول، والمغذي لقريتي صول ونزلة ترجم.

وأوضحت، أنه سيتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالقرى المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، ويمكن طلبها من خلال الاتصال بالخط الساخن 125.

ضعف المياه بدمياط

وكشفت شركة مياه الشرب بدمياط عن ضعف المياه عن مدينة دمياط، اعتبارًا من الساعة 10 مساء اليوم حتى الساعة 6 صباح غدٍ السبت، لمدة 8 ساعات، بسبب أعمال الصيانة في خط 500 اسبستوس.

وطالبت الشركة، المواطنين والمصالح الحكومية والهيئات والوحدات المحلية والمخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتها من المياه خلال فترة الأعمال.

ضعف المياه في بني سويف

وفي السياق ذاته، أعلنت شركة مياه الشرب ببني سويف عن ضعف المياه عن مدينة الفشن وضواحيها صباح اليوم حتى 12 مساء اليوم، لقيام شركة الكهرباء بأعمال صيانة تستلزم قطع التيار عن مدينة الفشن.

عاجل