رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تأجيل استئناف سما كلينك على حكم حبسها لجلسة 22 أكتوبر

نشر
سما كلينك
سما كلينك

قررت محكمة مدينة نصر تأجيل استئناف سما كلينك على الحكم الصادر ضدها بحبسها 6 أشهر بتهمة الإهمال الطبي لجلسة 22 أكتوبر الجاري.

وكانت محكمة مدينة نصر، قضت بمعاقبة المتهمين الثلاثة شنودة ورشا وأسماء في القضية المعروفة إعلاميا بـ  سما كلينك بالحبس 6 أشهر مع الشغل عن التهمتين الأولى والثانية للارتباط، وحبس سنة مع الشغل وغرامة 5000 جنيه عن التهمتين الثانية والسادسة للارتباط، وحبسهم 6 أشهر عن التهمة الثانية وحبسهم سنة وغرامة 10000 جنيه عن التهمتين الرابعة والخامسة للارتباط، وكفالة 10000 جنيه والمصادرة والغلق والمصاريف.

وجاء في أمر إحالة المتهمين في قضية سما كلينك، أنهم في تاريخ سابق على تحرير المحضر بدائرة قسم أول مدينة نصر أداروا محلًا عاما عيادة، قبل الحصول على ترخيص من الجهة الإدارية المختصة على النحو المبين بالأوراق، وزاولوا ومارسوا مهنة الطب دون أن يكون اسمهم مقيد بسجل الأطباء وبجداول نقابة الأطباء البشريين حال كونهم غير مرخص لهم في مزاولتها على النحو المبين بالأوراق.

تعود أحداث الواقعة برصد الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة فيديوهات بشأن واقعة قيام سيدة بإدارة منشأة طيبة، تم تشكيل فريق بحث وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتهمة لا يوجد معها ترخيص، وتم تحرير محضر بالواقعة وأمرت النيابة بإحالتها وآخرين للمحاكمة أمام محكمة الجنح.

 

عاجل