رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رفع حالة الاستعداد القصوى بمطار القاهرة تحسبا لهبوط طائرات عابرة بالأجواء

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكدت وزارة الطيران المدني، أن المجال الجوي المصري آمن ويعمل بشكل طبيعى ووفقا لاعلى معدلات السلامه ويشهد انتظامية في حركة التشغيل، وذلك في ضوء تصاعد الأحداث الجارية التي تشهدها المنطقة.

وقالت وزارة الطيران المدني، إنه على طمأنة الرأي العام وسلامة المسافرين ، فإن الوزارة تؤكد أن المجال الجوي المصري آمن ويعمل بشكل طبيعي وأنه جاري التنسيق مع الدول الجوار في ضوء قيام كل من  دولتى الاردن والعراق بإغلاق مجالهما الجوي .

وأوضحت وزارة الطيران المدني، بأن رحلة  مصر للطيران رقم MS 701 المتجهه من القاهرة إلى عمان قد تم عودتها مرة أخرى إلى مطار القاهرة بسبب إغلاق المجال الجوي بالأردن؛ حيث قامت كل من فرق العلاقات العامه بكل من شركتى مصر للطيران و ميناء القاهره الجوى  باستضافة ركاب الطائرة وتقديم كافة أوجه الدعم اللازم لهم، هذا وقد تم رفع حالة الإستعداد القصوى بمطار القاهرة الدولي نظرًا لإحتمالية هبوط طائرات عابرة للأجواء بالمطار؛ في ضوء إغلاق المجال الجوي ببعض الدول المجاورة .

وتناشد وزارة الطيران جميع العملاء المسافرين عبر رحلات شركات الطيران المتجهه إلى كل من بغداد واربيل والاردن  مراجعة حجوزاتهم لحين دراسة المستجدات والاعلان عن كل ما هو جديد في هذا الشان ..

وأكدت وزارة الطيران، بأن هناك متابعة مستمرة لمستجدات الأوضاع الراهنة وسيتم الاعلان عنها  أولا بأول  .

عاجل