رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

معرض لتوزيع الملابس الجديدة مجانا لدعم غير القادرين في 12 قرية بكفر الشيخ

نشر
معرض لتوزيع الملابس
معرض لتوزيع الملابس الجديدة

شاركت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد،  جمعية الأورمان فى تنظيم معرض بقاعة دار مناسبات حامول العرب بمدينة الحامول.

 وذلك لتوزيع الملابس الجديدة مجانا على 300 أسرة ضمن الأسر الأولى بالرعاية،  بقرى السحايت وحامول السعيد وحامول العرب وأبيس وعزبة قوتة وكوم شيخ العرب وعزبة السرايا وعزبة أبيس والعزبة السمرا والعزبة الحمرا والبنوات وعزبة الدوار بمركز الحامول في محافظة كفر الشيخ.

جاء ذلك في ظل توجيهات رئيس الجمهورية باستكمال خطة الحماية الاجتماعية لدعم الأسر الأولى بالرعاية، ولإدخال روح البهجة على هذه الأسر الأولي بالرعاية، والتخفيف عن كاهلهم، والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم.


وأوضح اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أنه تم اختيار الحالات الأكثر احتياجا عن طريق الجمعيات القاعدية بالمركز،  تحت إشراف التضامن الاجتماعي، مشيدًا بالاهتمام الذي توليه مديرية التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ تحت قيادة السيد مسلم، لمختلف الطبقات الاجتماعية والدور الذى تقوم به على أرض المحافظة خاصة ما تقوم به في برامج الحماية الاجتماعية وإطلاقها للعديد من المبادرات وتقديم المساعدات لغير القادرين.

المشروعات الخيرية

ولفت "شعبان"، الي أن الجمعية بمحافظة كفر الشيخ نفذت عددا كبيرا من المشروعات الخيرية ومنها بجانب تنمية القرى الفقيرة تسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الأرامل غير القادرات والأسر غير القادرة، كذلك مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة من مرضى القلب والعيون لإجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية فى المحافظة وفى القاهرة، كذلك توزيع المساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين فى المحافظة.

عاجل