رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ كفر الشيخ: توزيع 1000 حقيبة سلع غذائية على الأسر الأولى بالرعاية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال محافظ كفر الشيخ، الدكتور علاء عبدالمعطي، إنه تم توزيع 1000 حقيبة سلع غذائية تتضمن عددًا من السلع الأساسية منها الأرز والسكر على الأسر الأولى بالرعاية بعدد من المراكز، تسلمتها مديرية التضامن الاجتماعي من مديرية الأوقاف.

وأضاف عبدالمعطي، في بيان اليوم الأحد، أن ذلك يأتي ضمن جهود الدولة للتخفيف عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية، وتحقيق التكافل الاجتماعي بين مختلف فئات المجتمع تحت رعاية الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف.

وأكد المحافظ حرص الدولة على تقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولى بالرعاية بالمحافظة.. معربًا عن شكره وتقديره لوزارة الأوقاف على دعمها المتواصل بمختلف المجالات خاصة في مجال التكافل والرعاية الاجتماعية.

وشدد على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة، خاصة السلع الاستراتيجية، مشيرا إلى أهمية توعية المواطنين بالإبلاغ عن أية مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن (114).

على صعيد آخر، تابع محافظ كفر الشيخ جهود الوحدة المحلية بمركز ومدينة الرياض في الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري.

وأسفرت الحملة عن تحرير 6 محاضر لمخالفات تموينية متنوعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

عاجل