رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وقت إضافي أم ركلات ترجيح.. ماذا يحدث حال انتهاء مباراة الأهلي والزمالك بالتعادل؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستعد عشاق الكرة العربية والعالمية لحضور واحدة من أضخم مباريات الكروية في القارة الإفريقية، حيث يلتقي قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك، في السوبر الأفريقي، غدا الجمعة في التاسعة مساء، على ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض بدولة السعودية.

كأس السوبر الإفريقي

ويشارك الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي، بصفته حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، لنسخته الماضية، على حساب الترجي التونسي.

فريق الأهلي

 بينما يتواجد الزمالك في اللقاء بعد تمكنه من التتويج بلقب كأس الكونفدرالية، على حساب نهضة بركان المغربي.

فريق الزمالك

 

وتقرر أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من الفانلة الحمراء والشورت الأبيض والجورب الأحمر، بينما يرتدي حارس المرمى اللون الفسفوري، على أن يرتدي الزمالك الزي الأسود بالكامل بينما يرتدي حارس المرمى الطاقم الأصفر.

فريق الأهلي

وعُقد الاجتماع الفني بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم بقيادة الليبي معتز الشلماني.

وتم التأكيد خلال الاجتماع الفني على كافة الجوانب ‏التنظيمية الخاصة باللقاء، وموعد وصول الفريقين لملعب المباراة وانطلاق عمليات الإحماء، وكذلك الاتفاق على الزي الخاص بكل فريق‎.‎

جوميز

ماذا يحدث حال انتهاء مباراة الأهلي والزمالك بالتعادل؟
وفقًا إلى لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، تؤكد أنه سيتم لجوء الفريقين لركلات الترجيح مباشرة حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل دون اللجوء إلى أشواط إضافية.

كأس السوبر الإفريقي

وتنص المادة الخاصة بلوائح كاف على الآتي: «إذا انتهى الوقت الأصلي بتعادل الفريقين يتم تحديد الفائز عن طريق ركلات الجزاء».

عاجل