رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

للمرة الـ44 الأهلي يتسلم درع الدوري الجديد في احتفالية كبرى وسط جماهيره

نشر
مستقبل وطن نيوز

تسلم النادي الأهلي درع الدوري المصري الممتاز2023-2024، عقب انتهاء مباراة المارد الأحمر أمام جورماهيا الكيني والتي حسمها الفريق الأحمر لصالحه في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وأعلنت الشركة المتحدة للرياضة أن الأهلي سيتسلم درع الدوري بشكله الجديد الذي صمم في إنجلترا  اليوم في احتفالية مع الجماهير شهدت حفلا غنائيا كبيرا وألعابا نارية، بعدما ووافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» على طلب الأهلي بتسلم درع الدوري عقب مباراة العودة أمام جورماهيا الكينى.
واتفق الأهلي بالتنسيق مع رابطة الأندية على تسلم درع الدورى عقب مواجهة جورماهيا الكينى، حيث نظمت الشركة المتحدة للرياضة، برئاسة محمد يحيي لطفى وسيف الوزيري نائب رئيس الشركة المتحدة للرياضة، بالتنسيق مع رابطة الأندية المحترفة، احتفالية تسليم درع الدوري للنادي الأهلي مساء اليوم، السبت عقب مباراة جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.
حقق نادي الأهلي المصري لقب الدوري الممتاز، للمرة 44 في تاريخه، ليعزز أرقامه القياسية في عدد التتويجات بالألقاب في مصر، وفي القارة الإفريقية كاملة.

وجاءت موافقة «كاف» بعدما تقدم الأهلي بطلب للاتحاد الإفريقي يطلب فيه تسلم درع الدوري، رغبة في الاحتفال به مع الجماهير التي سوف تحضر المباراة.

عاجل