رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الإسكان» تستهدف طرح الوحدات من خلال أجهزة المدن

نشر
وحدات سكنية
وحدات سكنية

كشف المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن أن هناك خطة للإتاحة المباشرة للوحدات السكنية بأنواعها المختلفة من خلال أجهزة المدن، وسيتم الإعلان عن تطبيق تلك الآلية خلال شهر أكتوبر المقبل في مجموعة من المدن الجديدة، حيث حققت تلك الآلية نجاحًا كبيرًا في المدن التي طُبقت فيها سابقًا.

وأعلن وزير الإسكان، في مؤتمر صحفي بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، عن طرح 70 ألف وحدة سكنية لمنخفضي ومتوسطي الدخل بالمبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين»، خلال الشهرين المقبلين، منها 60 ألف وحدة لمنخفضي الدخل، و10 آلاف لمتوسطي الدخل، بمناطق مختلفة، وسيتم الإعلان لاحقًا عن التفاصيل.

تسليم الوحدات السكنية

وذكر، أنه تم وضع خطة عمل متكاملة لإنهاء وتسليم الوحدات السكنية المطروحة بالإعلانات السابقة للمبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين»، وتدارك أي تأخير في مواعيد التسليم.

وأكد وزير الإسكان، أنه سيتم تسليم أعداد كبيرة من الوحدات السكنية كل 3 شهور بحد أقصى، حتى يتم الانتهاء تباعًا من تسليم جميع الوحدات السابق طرحها بمختلف المشروعات لحاجزيها.

وأضاف، أنه سيتم تسليم أعداد كبيرة من الوحدات السكنية كل 3 شهور بحد أقصى، حتى يتم الانتهاء تباعًا من تسليم جميع الوحدات السابق طرحها بمختلف المشروعات لحاجزيها.

عاجل