رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط التردد الآن|قناة مجانية لمشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا 2025

نشر
مباراة مصر وبوتسوانا
مباراة مصر وبوتسوانا

يبحث الملايين من جماهير كرة القدم المصرية والأفريقية، عن القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وبوتسوانا، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025، التي ستقام على الأراضي المغربية، في الفترة من 21 ديسمبر 2025 حتى 18 يناير 2026.

موعد مباراة مصر وبوتسوانا

يخوض منتخب مصر الأول مباراة غاية في الأهمية أمام بوتسوانا مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

وتنطلق مباراة مصر وبوتسوانا فى الساعة 7 مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بعد تأخير المباراة 3 ساعات من قبل الكاف بناء على طلب أصحاب الأرض بسبب تأخر وصولهم من موريتانيا بعد خوض الجولة الأولى بالتصفيات.

ويتوجه منتخب مصر إلى ملعب فرانسيس تاون في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة أى قبل انطلاق المباراة بساعتين، نظرا لقرب الملعب من فندق الإقامة في بوتسوانا.

واستقر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر على اللعب بطريقة 3 - 5 - 2 أمام بوتسوانا فى تمام السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

ويسعى حسام حسن للعب بخطة متوازنة بين الدفاع والهجوم، للعودة بنتيجة إيجابية سواء التعادل أو الفوز تحسبا لأى مفاجآت من أصحاب الأرض الذين يسعون للتعويض بعد الخسارة فى الجولة الأولى أمام موريتانيا بهدف نظيف خارج الديار.

قناة مجانية لمشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا 2025

وهناك قناة مجانية ناقلة لمباراة مصر وبوتسوانا؛ إذ من المقرر أن تبث المباراة بشكل مجاني عبر قناة «Sportdigital» الألمانية، الناقلة لمباريات تصفيات أمم أفريقيا 2025 مجانا.

ويمكنكم متابعة القناة الألمانية «Sportdigital» على قمر «أسترا 19»، ويأتي ترددها على النحو التالي:

التردد: 11185 (DVB-S2).

معدل الترميز: 22000.

الاستقطاب: عمودي.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوتسوانا
ومن المتوقع أن يدخل حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، مباراة بوتسوانا بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - حمدي فتحي - محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية - محمد النني - أحمد سيد «زيزو».

خط الهجوم: محمد صلاح - محمود حسن «تريزيجيه» - إبراهيم عادل (أسامة فيصل

عاجل