رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«قميص وبنطلون».. أول تعليق من عريس كفر الدوار صاحب فيديو العروسة المغصوبة 

نشر
مستقبل وطن نيوز

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه العروسة المغصوبة وهي غاضبة من عريسها في الكوافير، وذلك بعد وصوله بدون بوكيه الورد مرتدي "قميص وبنطلون " حيث تخلى عن بدلة العريس في حفل زفافه مما اثار غضب العروسة.

العروسة المغصوبة 

وعلى الفور تصدر فيديو العروسة المغصوبة تريند منصات التواصل الإجتماعي حيث ظهرت عروسة من كفر الدوار بفستان خطوبة رفقة عريسها وهي حزينة وبملامح غاضبة، حتى أنه لقبها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالعروسة المغصوبة.

كما علق العريس، وصاحب فيديو «العروسة المغصوبة»، إنه لم يتوقع، أن يتم تداول الفيديو بهذه الطريقة السريعة، وتحقيق كل هذه المشاهدات، مشيرًا إلى أن من قامت بنشر الفيديو هى الميكب آرتست مؤكدا أنه عقب انتشار الفيديو بهذه الطريقة طلب من الميكب آرتست حذفه.

عريس كفر الدوار

كما أكد عريس كفر الدوار، أنه الخطوبة تمت وسط أهالي العروسين في إحدى القاعات بمدينة كفر الدوار وسط فرحة كبيرة بينه وبين العروس، ولا يوجد أي مشكلة بينهما، مشيرا إلى أن  التعليقات السلبية هي التي أحزنته.

وتابع محمد الملاوي، عريس كفر الدوار، الذي ظهر برفقة عروسته بالكوافير وهي بملامح وإيماءات حزينة، العروسة مكنتش زعلانة، ومكنش في زعل ولا حاجة، واللي الفيديو كان عادي، وهي كانت فرحانة وعاملين خطوبة ومسرح، والخطوبة كانت أول إمبارح.

فيديو العروسة المغصوبة

وأضاف محمد الملاوي، عريس كفر الدوار، وبطل فيديو العروسة المغصوبة، الخطوبة صالونات ومكناش نعرف بعض قبل كدا، ومعنديش تعليق على كلام الناس اللي بتقول العروسة مغصوبة، وأنا مش بيشغلني كلام الناس، والعروسة لسه معايا، وأنا مزعلتهاش في حاجة.

 

 

عاجل