رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

العثور على جثة ياسمين آخر ضحايا غرق أسرة بنيل أطفيح بعد 24 ساعة

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال رابع جثة من حادث غرق أسرة بنهر النيل بمنطقة أطفيح مكونة من الأب و3 من أبنائه بنتان والابن، وتجري النيابة العامة بالجيزة تحقيقات موسعة في الحادث.

وشهدت مدينة أطفيح حادثًا مأساويًا حيث غرق أب وأبناؤه الثلاثة في نهر النيل، عندما كانت الأسرة تجلس على ضفة النيل وانزلقت قدم أحد الأبناء، طفل صغير بنهر النيل، والذي جذب شقيقتيه خلفه، وحاول الأب إنقاذهم فغرق معهم.

ضحايا غرق أسرة بنيل أطفيح

تلقى قسم شرطة أطفيح بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا مفاده وجود حالات غرق بإحدى القرى بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين وفاة عامل يدعى أشرف حنظل، وابنتيه وابنه وأعمارهم 20 و18 و17 سنة، وتم انتشال جثث الضحايا الأربعة بواسطة قوات الإنقاذ النهري.

ودلت التحريات، أن الابن تعرض ويبلغ من العمر حوالي 17 عامًا للغرق فـي نهـر النيل بمنطقة الحلف الغربي وعندما حاول والده إنقاذه بمساعدة آخرين من أسرته تعرضوا جميعًا للغرق، ونجحت قوات الإنقاذ النهري في انتشال جثة ياسمين بحادث غرق أسرة بنهر النيل.

كما أجرت النيابة مناظرة للجثامين الثلاثة للتأكد من عدم وجود إصابات ظاهرية واطلعت على تقرير مفتش الصحة الذي أفاد بعدم وجود شبهة جنائية وأن الوفاة بسبب اسفكسيا الغرق.

وتجري النيابة العامة بالجيزة، تحقيقات موسعة في غرق أب و3 من أبنائه، في نهر النيل بأطفيح، وصرحت النيابة العامة، بدفن جثث الأب وابنه واحدى ابنتيه بعد انتشال قوات الإنقاذ النهري جثامينهم من المياه.

عاجل